+A
A-

80 ألف دولار تنقل يوسف ناصر للشرقي

البلاد سبورت:
بات في حكم المؤكد أن يرتدي اللاعب الكويتي يوسف ناصر قميص نادي الرفاع الشرقي لكرة القدم خلال الموسم الرياضي المقبل، بعدما توصلت إدارة النادي مع نظيرتها في كاظمة إلى اتفاق شبه نهائي حول كافة الأمور.
إذ وبحسب المعلومات المتوافرة فإن نادي الرفاع الشرقي قد رفع سعره إلى 80 ألف دولار وذلك لموسم واحد على سبيل الإعارة، بعدما دخل نادي النجمة في خط المفاوضات ووضع مبلغ 60 ألف دولار.
ومن المتوقع خلال الأيام المقبلة أن يتم توقيع الاتفاقية بشكل رسمي خصوصاً أن إدارة نادي كاظمة واللاعب متفقان على عرض الشرقي الذي رصد اللاعب واجتمع معه من خلال الأسابيع الماضية وتحديداً من خلال تواجده في البحرين كمحترف مع فريق فورايفر في بطولة ناصر 9 الرمضانية الأخيرة.
ويوسف ناصر (26 عاماً) يعتبر من أبرز المهاجمين في الفترة الجارية، ومثل منتخب الكويت في العديد من المنافسات الدولية ومنها خليجي 21 في البحرين 2013، واحترف في نادي عجمان الإماراتي.
وتسعى الإدارة الشرقاوية إلى تدعيم صفوفها بشكل جيد وبارز من اللاعبين المحليين والأجانب من أجل الظهور القوي خلال الموسم المقبل ويكون فريقاً منافساً على الألقاب المحلية، إذ أنهت قبل أيام ملف المدرب الذي سيتولى قيادة الفريق، وتم الاستقرار على التونسي نادر بن عبدالفتاح كما تعاقدت مع لاعب المالكية عمار حسن ومحمد خليفة.