+A
A-

استراتيجية القناة الرياضية

حضر رئيس القناة الرياضية بتلفزيون البحرين فواز شمسان اجتماع اللجنة الاستشارية لدورة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية الثانية للألعاب الرياضية، حيث قدّم خلال الاجتماع تصورًا عن النقل التلفزيوني للمسابقات المقبلة.
وبين شمسان خلال تقريره أن جميع الألعاب الرياضية والمسابقات ستنقل على الهواء مباشرة، حيث حشدت القناة همم كوادرها في سبيل النقل المباشر والمتميز لفعاليات الدورة والتي بدأتها بنقل كافة مباريات كرة القدم على الهواء مباشرة وستستمر في نقلها بالإضافة إلى نقل بقية الألعاب الرياضية. وأوضح شمسان أن القناة الرياضية ستبدأ ببث الاستوديو التحليلي لمباريات كرة القدم اعتبارًا من الجولة الثانية حيث سيكون الاستوديو التحليلي مرافقًا لجميع مباريات الجولة الثانية وصولاً إلى المباراة الختامية.
وأطلع شمسان أعضاء اللجنة الاستشارية وممثلي الاتحادات الرياضية على الأمور الفنية واللوجستية التي تساهم في تسهيل مهمة كوادر القناة الرياضية في نقل وقائع المسابقات على الهواء مباشرة، مطالبًا الاتحادات الرياضية بالتعاون المستمر مع كوادر القناة والتي ستشهم في رسم خاطة طريق النجاح لنقل المسابقات على الهواء مباشرة، كما استمع شمسان الى مقترحات الاتحادات الرياضية حول نقل المسابقات.