+A
A-

الدرازي يتوج مع القادسية بلقب الدوري الكويتي للسلة

أحمد مهدي
توج اللاعب البحريني أحمد حسن الدرازي بلقب الدوري الكويتي لكرة السلة رفقة نادي القادسية، بعد إنهاء الفريق لمنافسات المسابقة بـ 29 حالة فوز وخسارة وحيدة فقط.
وتمكن القادسية من حسم اللقب قبل جولة من النهاية بعد الفوز على نادي كاظمة في الجولة قبل الأخيرة، قبل أن يتوج أمس بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.
وانتقل الدرازي هذا الموسم إلى نادي القادسية الكويتي قادما من نادي المحرق، وكان من المقرر أن يشارك في الجولات الثلاث الأخيرة من الدوري الكويتي، لكن اعتراض نادي الكويت أجل تمثيله للفريق إلى الموسم القادم.
الدرازي تحدث لـ “البلاد سبورت” بعد التتويج مشيرا إلى تشرفه الكبير باللعب مع فريق كالقادسية النادي العريق في سماء كرة السلة الكويتية.
وقال الدرازي أيضا: “أشكر جميع من وقف معي في إدارة النادي الكويتي، علاوة على الثقة التي أولوني إياها من خلال التوقيع لمدة عامين”.
وأضاف أن الروح المعنوية العالية التي وجدها برفقة زملائه في النادي تبعث على التفاؤل والفخر، خصوصا مع شعوره أنه في بيته وأنه اختار المكان والنادي المناسبين.
وأشار إلى أهمية مواصلة العمل بنفس المجهود الذي بذله اللاعبون خلال هذا الموسم؛ للظهور بذات المستويات التي قدمها النادي في دوري هذا الموسم وتجديد إحراز الألقاب في الموسم القادم.
وقدم الدرازي شكره لمدرب الفريق مرتضى السيد على وقفته الكبيرة معه منذ انضمامه للنادي، مبينا أن الجهود التي بذلها برفقة ومساعدة المدرب والجهاز الإداري كان لها أبلغ الأثر في عودته لمستواه المعهود في الناحيتين الفنية والبدنية.