+A
A-

اليوم سباق ناصر بن حمد “الليلي” للقدرة

تغطية المكتب الاعلامي
تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تنطلق اليوم “الجمعة” عند الساعة الخامسة مساء سباق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الليلي للقدرة.
وأنهى فرسان المملكة استعداداتهم النهائية ووضعوا اللمسات الأخيرة على جاهزية الفرسان والجياد المشاركة في السباق الكبير، وعبر الجميع عن جاهزيتهم للمشاركة في السباق المرتقب، مؤكدين أن السباق سيشهد منافسة قوية ومثيرة في هذا الموسم الحافل والمثير الذي سيشهد مشاركة قوية من قبل أغلب فرسان المملكة المتميزين.
الفحص البيطري صباح اليوم
وسيكون موعد الفحص البيطري صباح اليوم الجمعة من الساعة 9.30 صباحا ولغاية 11 صباحا في قرية البحرين الدولية لسباقات القدرة، ثم الانطلاق بعد ذلك في الخامسة مساء.
عبدالرحمن السعد: بطولة غالية
أكد الفارس عبدالرحمن السعد من الفريق الملكي أن البطولة غالية على نفوس الجميع، وأشار الفارس عبدالرحمن السعد أن السباق لن يكون عاديا في ظل المشاركة القوية من مختلف نجوم البحرين، وأشار إلى أن الفريق الملكي أكد استعداداته النهائية لهذا السباق الكبير والمثير، مشيرا إلى المعنويات العالية والكبيرة لدى أفراد الفريق خلال التدريبات النهائية الجادة بقيادة قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد الذي يعمل على زرع وبث الثقة الكبيرة في نفوس الفرسان وتشجيعهم على تقديم أفضل ما لديهم؛ من أجل الفوز بالمركز الأول في السباقات والبطولات.
ودعا الفارس عبدالرحمن السعد جميع زملائه من فرسان الفريق الملكي إلى مواصلة تألقهم وتميزهم، والسعي من أجل الفوز بأفضل النتائج والمراكز في هذه البطولة الغالية على قلوب الجميع.