+A
A-

دورة لمدربي الطائرة

تحت رعاية الشيخ علي بن محمد بن راشد آل خليفة، افتتحت مؤخرا دورة المدربين الدولية في الكرة الطائرة. وفي بداية كلمته في الحفل، رحب الشيخ علي بن محمد بمدير الدورة جوردون من أميركا والمحاضر شهاب الدين من سلطنة عمان وبالدارسين من خارج وداخل مملكة البحرين، كما أشار إلى أهمية مشاركة العنصر النسائي في هذه الدورة، ومن ثم تحدث عن أهمية هذه الدورة، وأن المواضيع التي تحتويها تعتبر إضافة للمعلومات المتجددة لدى المدربين، وأنها تفتح آفاقا فنية تعين على تكوين شخصيتهم.
بعد ذلك تحدث مدير الدورة جوردون وركز على نقطتين مهمتين وهما التحصيل للمعلومات وانعكاسها على أداء المدرب في الواقع العملي، كما شكر الشيخ علي بن محمد آل خليفة على تواجده في حفل الافتتاح، ومقدما شكره للاتحاد البحريني للكرة الطائرة ومركز التطوير على تنظيم هذه الدراسة.
وتحدث المحاضر شهاب الدين عن أهمية الدورة والمعلومات المتوفرة، مقدما الشكر إلى الاتحاد البحريني للكرة الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد بن راشد آل خليفة على المجهود في التحضير والإعداد لهذه الدراسة وكذلك مركز التطوير.
ويشارك في هذه الدراسة 22 دارسا من بينهم 4 سيدات، 3 من سريلانكا وواحدة من مملكة البحرين. صرح بذلك رئيس مركز التطوير محمد الذوادي.