+A
A-

البحرين تحتضن اجتماعات لجان الاتحاد العربي للطائرة

حسن علي
تستضيف مملكة البحرين يوم الجمعة المقبل اجتماع لجنتي الحكام والمدربين التابعة للاتحاد العربي للكرة الطائرة الذي يتخذ من المملكة مقرا له.
وقال أمين عام الاتحاد العربي جهاد خلفان لـ “البلاد سبورت” إن الأمانة العامة للاتحاد العربي أنهت كافة التحضيرات اللازمة لاستضافة اجتماع لجنتي الحكام والمدربين بفندق “اس هوتيل” الساعة الثالثة عصراً من يوم الجمعة المقبل على أن يبدأ وصول رؤساء وأعضاء اللجان يوم الخميس.
وأضاف خلفان أنه نظراً لتعذر إقامة اجتماع اللجنة النسائية، واللجنة الفنية، ولجنة الشواطئ بنفس اليوم بسبب اعتذار بعض الأعضاء لظروف وأسباب مختلفة فقد تقرر إقامة اجتماع باقي اللجان في الثالث عشر من شهر مايو المقبل.
وسيحضر اجتماع اللجان رئيس الاتحادين البحريني والعربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة.
وقال خلفان بأن اللجنة ستقوم باعتماد محاضر اجتماعاتها السابقة واستعراض تقاريرها على أن تقوم برفع توصياتها لمجلس إدارة الاتحاد لمناقشتها في الاجتماع القادم.
ويترأس لجنة الحكام البحريني جعفر نصيب واللبناني إلياس طايع نائبا للرئيس والقطري إبراهيم النعمة مقرراً لها ، وعضوية كل من علي المكشالي من ليبيا وعبدالمجيد جراد من تونس وحامد الروسي من الإمارات وعامر الطوقي من عمان، بينما يترأس لجنة المدربين محمد الذوادي من البحرين وطارق رزوقي من العراق نائباً له ومحمد صالح وداعة من السودان مقرراً وعضوية العماني علي البلوشي والأردني أنس القبيلات والتونسي كمال رقاية والجزائري محمد نسيم.