+A
A-

طيران الخليج تعلن عن رحلاتها المجدولة إلى العراق

أعلنت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، عن جدول رحلاتها الى الجمهورية العراقية اعتباراً من الأول من يونيو المقبل، بواقع أربع رحلات أسبوعية إلى بغداد ورحلة يومية إلى النجف، وذلك على متن طائراتها من طراز إيرباص.

ومن المقرر تسيير رحلات الناقلة المجدولة من مملكة البحرين إلى بغداد عند الساعة 0940 من صباح أيام الثلاثاء، الخميس، الجمعة والسبت، فيما ستنطلق الرحلة اليومية الى النجف عند الساعة 1025 صباحاً.

وقال متحدث باسم طيران الخليج، بأن استئناف الرحلات إلى العراق تعد خطوة مهمة في إطار جهود الشركة لمواصلة تطوير شبكة وجهاتها، اذ تعد العراق وجهة رئيسية ليس فقط لمملكة البحرين، وإنما ايضاً لعدد  من الدول المجاورة التي لا شك انها ستستفيد من ربطها بالعراق عبر البحرين ، معرباً عن اعتزازه بالدور الذي ستسهم فيه الناقلة الوطنية في تعزيز العلاقات الاقتصادية وتوثيق الروابط الاجتماعية بين البلدين.

وأضاف أن مسافري الناقلة يمكنهم الاستفادة من  خيارات السفر الإضافية التي نوفرها، متطلعاً الى الترحيب بهم على متن رحلاتها الجوية المجدولة إلى العراق عبر مطار البحرين الدولي لبحرين الدولي الذي يتميز بتصميمه الحديث ومرافقه المريحة.

جدير ذكره بأن طيران الخليج كانت تسير رحلاتها الى كل من مدن بغداد وأربيل والنجف.