+A
A-

“بن فقيه” تسلم مشروع “The Nest” إلى الملّاك

احتفلت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري بتسليمها مشروع “The Nest” السكني إلى الملاك، حيث نظمت حفلاً لتسليم مفاتيح الشقق السكنية لأصحابها في مبنى المشروع الواقع في منطقة السنابس.

ويقام مشروع The Nest على ارتفاع 26 طابقًا وتم تصميمه ليلبي الاحتياجات العصرية للشباب والطلبة المقبلين على بدايات حياتهم العملية أو الدراسية. ويتكون المشروع من 230 شقة متنوعة ما بين شقق استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة. ويقع بالقرب من المنطقة المالية والمراكز التجارية كضاحية السيف ومجمع البحرين ومجمع الدانة ومجمع سيتي سنتر البحرين. وقال مدير عام الشركة عبدالرحمن الكوهجي “لقد وضعت الشركة لنفسها معيارًا بأن تبقى دومًا في الصدارة عبر اتباع أعلى معايير الجودة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية إلى جانب الإخلاص والتفاني في جميع نواحي العمل”. وأضاف الكوهجي “يقدم مشروع The Nest العديد من المزايا للقاطنين أبرزها موقعه الاستراتيجي، (...) حقق نجاحًا واسعًا ولاقى إقبالاً كبيرًا”.

وأكد “الشركة ستواصل مسيرتها عبر تقديم المزيد من المشاريع مما يساهم في تعزيز القطاع العقاري وبث المزيد من الحيوية إلى الاقتصاد”.

وتمتلك شركة بن فقيه للاستثمار العقاري محفظة متنوعة من المشاريع العقارية الرائدة التي توفر نطاق واسع من الخيارات لتناسب مختلف الاحتياجات والرغبات بالإضافة إلى الجودة العالية التي يتطلع إليها المستثمر.