+A
A-

تنفيذ 60 % من أعمال البناء في "سيف تيراسس"

أعلنت مجموعة داداباي العقارية أن أعمال البناء في مشروع سيف تيراسس العائلي في منطقة السيف تمضي أسرع من الجدول المخطط له، وأن أعمال البناء نفّذ منها حوالي 60 %، وأن المشروع سوف يكتمل في أواخر العام الحالي.

ويقع مشروع السيف تيراسس في قلب ضاحية السيف ويضم 29 طابقًا يحتوي 173 وحدة سكنية من استوديو وغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف.

وقال المدير المنتدب لشركة داداباي نون العقارية المطورة للمشروع شبير داداباي إن أعمال البناء في هذا المشروع العائلي يمضي في تقدم حيث تم حتى الآن بناء 19 طابقًا. وذكر: "نحن نهدف إلى بناء ثلاثة طوابق كل شهر حيث يتوقع الانتهاء من المشروع في نهاية العام ومن ثم تسليمه بعد ذلك فورًا إلى المستثمرين".

وذكر شبير: "أن أعمال الطابوق اكتملت حتى الطابق 22، في حين وصلت أعمال التبليط الطابق العاشر، إضافة إلى اكتمال الأعمال الميكانيكية والكهربائية لغاية الطابق 18 من المشروع".

من جانبه، قال المدير المنتدب لشركة بيجاسس العقارية المسوِّق الحصري لمشروع شركات داداباي، عزيز ميتايوالا: "إن 60 % من المشروع قد تم شراؤه بالفعل من أكثر من 18 جنسية مختلفة. معظم المشترين من البحرين ثم من دول الخليج العربي إضافة إلى المغتربين في مختلف دول الخليج العربي".

وكان المطور قد أبرم اتفاقية تعاون مع بنك الخليجي التجاري لمساعدة المقيمين في البحرين لشراء الوحدات السكنية بالرهن العقاري.