+A
A-

"الخليجي التجاري" راعيًا فضيًا لمعرض العقار 2017

أعلن المصرف الخليجي التجاري عن رعايته الفضية لمعرض الخليج للعقار 2017 وذلك انطلاقا من حرصه على دعم الحركة العمرانية في مملكة البحرين والمساهمة في تحقيق أحلام المواطنين بامتلاك منزل أحلامهم.

ويقام معرض الخليج للعقار 2017 تحت رعاية كريمة من لدن رئيس وزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وذلك في الفترة من 25 إلى 27 أبريل في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وسيقوم المصرف ومن خلال زاويته في المعرض بتقديم مجموعة من الحلول التمويلية الفريدة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يستطيع الزوار الحصول على جملة من الخيارات التمويلية لشراء العقارات في المشاريع المشاركة في المعرض بالإضافة إلى مجموعة الفرص العقارية مع المطورين المحليين المتعاقدين مع المصرف.

وحول مشاركة المصرف في هذه الفعالية الهامة، قال الرئيس التنفيذي للمصرف خليل المير، "يعد معرض الخليج للعقار أحد المعارض العقارية الرائدة التي تستضيفها مملكة البحرين. وباعتبارنا أحد المصارف الرائدة في قطاع التمويل العقاري، فقد بادرنا بدعم هذه الفعالية من خلال تقديم الرعاية الفضية لها".

وتابع: "عرف عن المصرف الخليجي التجاري التزامه التام بتوفير حلول مالية مبتكرة لتحقيق طموحات المواطنين بشراء بيت أحلامهم، ونحن حريصون على مواصلة هذه الجهود الدؤوبة في إطار مسئوليتنا الاجتماعية".

وأضاف المير "اتجه المصرف لبناء علاقات استراتيجية مع مجموعة من المطورين المحليين وذلك تحقيقاً لتوجهاته في المساهمة الإيجابية بتطوير القطاع العقاري بمملكة البحرين وذلك عبر تقديم حلول تمويلية لشراء الوحدات السكنية وفق أساليب مبتكرة متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ولقد لاقت هذه الخطوة من المصرف إقبالاً كبيراً من العملاء".

من جهته، علق المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للمعرض جبران عبدالرحمن بالقول: "يحظى المصرف الخليجي التجاري بسمعة مرموقة في مملكة البحرين باعتباره مؤسسة مالية رائدة تملك فكرًا مستنيرًا. إنها أول مؤسسة مالية تنضم إلى معرض الخليج للعقار كراعٍ للمعرض، وهو ما يعكس الدور المتميز الملموس الذي يساهم فيه المعرض في ترويج القطاع العقاري الإقليمي والدولي.

وأضاف "نحرص نحن منظمي معرض الخليج للعقار على ضمان استفادة زوارنا من المشاركة في المعرض سواء كانوا من صغار أو كبار المستثمرين. ولاشك أن الحلول التمويلية المتميزة التي يقدمها المصرف الخليجي التجاري لشراء وحدات سكنية سوف تساعد على تحقيق هذا الهدف".