+A
A-

تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين محل ترحيب

رحب رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد المؤيد بكل ما يدفع نحو تنمية العلاقات الاقتصادية البحرينية الماليزية، وبجميع الخطوات التي تستهدف تطوير علاقات التعاون بين أصحاب الأعمال والمؤسسات والشركات في البلدين.

كما أشاد بدور السفير الماليزي في مجال تهيئة المناخ الملائم للتواصل وفتح آفاق جديدة لقطاعات التجارة والأعمال والاستثمار في البلدين الصديقين، وعلى جهوده طيلة فترة عمله بالبحرين في تشجيع إقامة شركات ومشاريع مشتركة بين قطاعات الأعمال في البلدين، ودوره في العمل على إزالة العقبات والصعوبات التي تواجه قطاعات الأعمال في البلدين.

جاء ذلك في اجتماع رئيس الغرفة بالسفير الماليزي أحمد شاهيزان عبدالصمد؛ وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي سفيراً لبلاده لدى مملكة البحرين.

وأشاد المؤيد بمستوى العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين، منوهاً بجهود السفير في تعزيز وتطوير مجالات التعاون بينهما في المجالات الاقتصادية والاستثمارية كافة، متمنياً له التوفيق والسداد في مهامه المقبلة.

كما أعرب المؤيد عن رغبة الغرفة بتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين قطاعات العمل البحرينية والماليزية، وبجميع الخطوات التي تستهدف تنمية وتطوير علاقات التعاون بين أصحاب الأعمال والمؤسسات والشركات في البلدين.

ومن جانبه، أكد السفير أهمية الدفع بمشروع تأسيس مجلس أعمال بحريني ماليزي مشترك للكشف عن الفرص والمشاريع الاستثمارية المتاحة وبالتالي الارتقاء بمعدلات التجارة البينية، منوها السفير بدور الغرفة في تطوير الاستثمار المشترك وتذليل المعوقات والصعوبات التي تواجه المستثمرين.