+A
A-

وزير المالية للحجرف: تعزيز التكامل الاقتصادي

أكد وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة الإنجازات المهمة التي تواصل تحقيقها مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في جميع المجالات بما يلبي تطلعات دول المجلس ومواطنيها، مؤكداً حرص مملكة البحرين على مواصلة دعم وتعزيز التعاون المشترك بما يحقق تطلعات أبناء دول مجلس التعاون الخليجي.

ونوه إلى أهمية مواصلة تعزيز التعاون والتكامل الاقتصادي المشترك للوصول للأهداف المنشودة وخلق المزيد من الفرص الاستثمارية التي تصب في دعم التنمية الاقتصادية.

جاء ذلك خلال استقبال وزير المالية والاقتصاد الوطني امس في مكتبه الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية نايف فلاح الحجرف والوفد المرافق، حيث رحب الوزير بالأمين العام والوفد المرافق وأشاد بالجهود التي تبذلها الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية من أجل تعزيز أطر التعاون والتنسيق المشترك.

وفي اللقاء، تم بحث مسيرة العمل الخليجي المشترك في إطار مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتعزيز دور المنظومة الخليجية وتحقيق غاياتها وتطلعات مواطنيها.

من جانبه، أعرب الحجرف عن خالص شكره وتقديره لموزيرالمالية والاقتصاد الوطني على حفاوة الاستقبال، مشيداً بدور مملكة البحرين وإسهاماتها فيما تحقق من إنجازات ومكتسبات في التكامل الخليجي المشترك.