+A
A-

إليسا تحتفل بـ 20 سنة نجاح بإطلاق ألبوم “صاحبة رأي”

”صاحبة رأي“ لم تعد أغنية إليسا الجديدة التي سرعان ما تصدرت ترندات مواقع التواصل الاجتماعي في عدة دولٍ عربية فقط، بل هي جزءٌ من ألبوم يحمل اسم الأغنية نفسها، طرحته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. هذا النجاح الكبير الذي حققته الأغنية، التي قارب عدد مشاهداتها ثلاثة ملايين تقريباً، هو أمرٌ ليس غريبا على ملكة الإحساس، التي ينتظر جديدها الملايين من الجمهور والمتابعين.
وكتبت النجمة اللبنانية، بعد إطلاق الأغنية، قبل أيامٍ قليلة: “أنا أحتفل اليوم بعام نجاحي العشرين. فبداية مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات”. وقالت: “تخطيت كل شيء بقوة، ولأن والدي علمني ألا أخاف شيئا، وأن أواجه قدري”.


وأكدت إليسا لروتانا أنها تحتفل بـ ”20 سنة نجاح وضميري مرتاح؛ لأنني بدل أن أكون ضحيةً قررت أن أكون صاحبة رأي”. وأضافت أنها “سجلت 17 أغنية من ألبومها الجديد، من بينها 4 باللهجة اللبنانية، والبقية باللهجة المصرية”. وتعاونت في هذا الألبوم مع عددٍ من الشعراء، منهم بهاء الدين محمد، الذي كتب كلمات أغنيتين هما أعتبرك مت، ومُباحة.
الأغنية من كلمات الشاعر أسامة مصطفى، وألحان سامر أبو طالب. وقدمت النجمة إليسا هذه الأغنية باللهجة المصرية. وسرعان ما أصبح عنوان هذه الأغنية ترند السوشيال ميديا في العديد من البلدان العربية. وانتشرت في عددٍ كبيرٍ من الدول، تحديدا في المملكة العربية السعودية، لبنان، فلسطين، مصر، الإمارات، تونس والمغرب. وبمجرد أن نشرت النجمة اللبنانية، بوستر الألبوم الجديد، انهالت عليها آلاف التعليقات من المهنئين. واحتلت ملكة الإحساس المرتبة الثالثة عالميا بأكثر حسابٍ تمت متابعته خلال يومٍ واحد، بعدد 353.926 متابعا.
هذا العدد من المتابعين حصل في اليوم الذي نشرت فيه صورا عدة من الألبوم الجديد على إنستغرام.
ونشرت إليسا منذ أيامٍ قليلة بوستر آخر لها، علقت عليه بكلمة Soon، أي قريبا. وظهرت فيه واقفة أمام المرآة، من دون أن يظهر وجهها. وكانت إطلالتها هذه المرة مختلفة، فارتدت فستاناً أبيض اللون مفتوحاً من الظهر، وتسريحة شعرٍ قصيرة. وحاز البوستر على إعجاب عددٍ كبيرٍ من الجمهور.
أكدت إليسا أن اختيارها للاسم جاء بعد تعرضها في بداية مشوارها الفني لبعض الانتقادات العنيفة، بسبب جرأة المشاهد في بعض أغانيها. وأشارت إلى أنها تواجه جميع الانتقادات بجرأة؛ لأنها صاحبة رأي في عددٍ من القضايا السياسية والاجتماعية.