+A
A-

شاهدت لكم.. أهم أفلام الأكشن على “Netflix”

في منصة نتفليكس للبث التدفقي بوضوح عدد كبير من الأفلام المنوعة ولعل أفلام الأكشن لها مكانة مميزة عند المتابعين، خصوصا وأن المنصة الكبيرة تختار عدد كبير منها للمشاهدين، مؤخرا إضافت العديد منها مثل Fast And Furious وVelvet Buzzsaw، وغيرها من الافلام التي لا تفوت مشاهدتها أبدا في البيت!
هذا عرض لأهم هذه الأفلام من مشاهداتي وإذا كنت من عشاق الأكشن عليك باختيارها فورا، وهي كالتالي:


Fast And Furious five
لا نستطيع أن نوقف عن مشاهدة هذه السلسة منه، فقد عشقنا فيها السيارات وكل الأكشن، واختارت المنصة عرض الجزء الخامس منه وتدور حول احد رجال الشرطة فاسد يتفق مع مسجون خطير ضد القانون، المسجون يدعى ” توريتو“ يقوم بتجيش فريق من متسابقي السيارات لسرقة كبيرة وذلك للخروج من السجن، ووسط ذلك يقوم بمطاردتهم عميل فيدرالي وزعيم مخدرات برازيلي! في أحداث أكشن ممتعة.
فيلم Fast And Furious five حصد إعجاب النقاد كفيلم تجاري ممتاز عندما عرض ي الولايات المتحدة الأمريكية العام 2011، وهو من بطولة كل من فين ديزل، وبرول ووكر، وجوردانا بروستر، وإخراج جاستين لين.


Tears Of The Sun
أحداث هذا الفيلم تقع في نيجيريا وتحديدا بعد الإطاحة بالحكومة هناك، فبعد ذهاب مجموعة من الأطباء منظمة أطباء بلا حدود إليها قبل ذلك تقوم ملازم البحرية ”ووترز ”وفرقته التي تتكون من أفضل الجنود، بمهمة إنقاذ الطبيبة لينا التي تتواجد وسط كل ذلك في غابات نيجيريا وبأحداث متسارعة جدا في عملية الإنقاذ، أنصحكم بمشاهدته.
فيلم الأكشن من وتمثيل توم سيكريت وتشاد سميث ومونيكا بيلوتشي، ومن من إخراج أنطوني فوكوا.


Wheelman
من إنتاجات منصة نتفلكس الأصلية في العام 2020، وهو فيلم أكشن يتحدث عن ببساطة عن اجير يعمل كسائق خاص في التهريب لصالح السرقات بالبنوك، يقوم بعمله في نقل الأشياء والأموال، لكنه يتعرض للخيانة بصورة ظالمة، وفي الأحداث يريد أن يتعرف من يقف وراء ذلك ومن هم الذين خانوه.
الفيلم من أداء فرانك جريلو، ومن إخراج جيريمي راش.


Velvet Buzzsaw
فيلم آخر من إنتاج منصة http://172.16.1.117/newspress/backup/files/images/2020/08/3/339118.jpg?tmp=1596479154 نتفلكس الأصلية وعرض وشارك في مهرجان صندانس السينمائي للعام 2019، وهو فيلم ممتاز لعشاق الجريمة والأكشن.
تدور أحداثه حول امرأة تعمل في جاليري فني في لوس أنجلوس، وفي أحد الأيام تكشف بان جارها متوفى في شقته وسط لوحات فنية كثيرة قد أوصى سابقا أن تحرق، ولكن صديقها يخبرها بأهمية هذه اللوحات وعليها بيعها، وكان كل من يشتري لوحة تحدث له جريمة مريبة!
الفيلم من بطولة النجم الرائع جيك جيلينهال وريني روسو وتوني كوليت وجميعهم نالوا إعجاب النقاد، وهو من إخراج وتأليف دان جيلروي.
 

تقدم نتفليكس في جوائز إيمي
في سياق متصل، تقدمت منصة نتفليكس على منافستها إتش بي أو بحصولها على 160 ترشيحا في جوائز إيمي التلفزيونية للعام 2020 في الدورة الـ 72 من هذه الجوائز التلفزيونية العريقة، في مقابل 107 ترشيحات، وهو عدد قياسي جديد.
وأدّت جائحة «كوفيد-19» إلى تجميد تصوير الأعمال التلفزيونية وتسببت بفوضى عارمة في إنتاج المسلسلات، وصولا إلى الحؤول دون مشاركة بعضها في المنافسة على الجوائز التي يشارك في التصويت عليها أعضاء أكاديمية إيمي البالغ عددهم نحو 24 ألفا.
وتصدر مسلسل واتشمن الذي يعرض عبر محطة إتش بي أو السباق مع نيله 26 ترشيحا. وتلى هذا المسلسل القصير المسلسل الكوميدي ذي مارفلس ميسز مايزل مع 20 ترشيحا والعمل التشويقي أوزارك والكوميديا السوداء ساكسيشين مع 18 ترشيحا لكل منهما.