+A
A-

“الإسكان” لـ “صاحب طلب التسعينات”: المنزل فور انتهاء الإنشاءات

أوضحت وزارة الإسكان في بيان أمس ردت فيه على الخبر المنشور في صحيفة “البلاد” بعنوان “مواطن يناشد بتخصيص وحدة سكنية لعائلته” أن المواطن الذي استحق طلبا إسكانيا منذ التسعينات، سيتسلم وحدته وذلك بعد الانتهاء من الأعمال الإنشائية، واستدعاؤه لإجراء عملية السحب الإلكتروني على المنزل. وفيما يلي نص الرد:

عطفًا على ما نُشر بصحيفتكم الغراء بعدد 4179 يوم الثلاثاء الموافق 24 مارس 2020 بعنوان « مواطن يناشد بتخصيص وحدة سكنية لعائلته »، نود إفادتكم بأنه بعد الرجوع لقاعدة بيانات الوزارة تبين أن الشكوى تخص السيد أحمد راجي محمد محمود الشئوف، وللمذكور طلب مقيد لدينا في السجلات كما هو مبين أدناه:.

له طلب وحدة سكنية صادر في 6/12/1997، حيث سبق وأن استلم المذكور شهادة استحقاق لوحدة سكنية في مدينة سلمان (المرحلة الثانية) وفور الانتهاء من الأعمال الإنشائية وأعمال البنى التحتية في المشروع، سيتم إستدعاء المذكور لإجراء عملية السحب الإلكتروني على الوحدة السكنية علماً بأنه مستفيد من المكرمة الملكية لبدل السكن.

وفي الختام، فإننا نود أن نجدد شكرنا لجريدتكم الغراء على اضطلاعها بدور هام في مناقشة ملاحظات وهموم المواطنين، متمنين إفساح المجال لهذا الرد ليصل إلى صاحب الشكوى حتى تتضح الصورة.

وتفضلوا بقبول فائق التحية والاحترام،،،