+A
A-

وزير الخارجية يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد

تسلم وزير الخارجية عبداللطيف بن راشد الزياني، أمس الأربعاء، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الصديقة المعينين لدى مملكة البحرين، وذلك عبر الاتصال الالكتروني المرئي، بمشاركة وكيل الوزارة للشؤون الدولية الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة ووكيل الوزارة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة.

حيث تسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سيسونسي نغاوفونغسي سفير جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.

وتسلم نسخة من أوراق اعتماد فو فيت زونغ سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

كما تسلم الزياني نسخة من أوراق اعتماد عبدالفتاح عبدالله حسن سفير جمهورية اثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.

وتسلم وزير الخارجية كذلك نسخة من أوراق اعتماد أنيبال غوميس توليدو سفير الولايات المتحدة المكسيكية المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وتسلم نسخة من أوراق اعتماد سمار غول ادامقولوفا سفيرة الجمهورية القيرغيزية المعينة لدى مملكة البحرين والمقيمة في الكويت.

وقد رحب وزير الخارجية بالسفراء المعينين، معربًا عن اعتزازه بالمستوى المتميز الذي يربط العلاقات الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين وبلدانهم الصديقة والتي تشهد نموًا وتطورًا على كافة الأصعدة في ظل الحرص المتبادل على الارتقاء بمستويات التعاون بما يلبي الطموحات المشتركة للجميع، متمنيًا للسفراء كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية.

من جانبهم، أكد السفراء المعينون لدى مملكة البحرين حرص بلادهم على الارتقاء بعلاقات الصداقة القائمة مع مملكة البحرين والارتقاء بها إلى آفاق أوسع بما بعود بالخير والمنفعة على الجميع، متمنين لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.