+A
A-

“الشمالية” تعتزم إنشاء ناد للتطوع

ثمن محافظ الشمالية علي العصفور، توجيهات وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة لدعم الجهود الأهلية التطوعية تلبية لنداء الواجب الوطني من خلال منصة التطوع.

جاء ذلك لدى رعاية المحافظ لحملة التعقيم والتطهير التي نفذها متطوعو قرية بوقوة تحت إشراف الإدارة العامة للدفاع المدني، وبحضور ومشاركة النائب غازي آل رحمة ومدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية العميد خالد الدوسري وعضو المجلس البلدي فيصل شبيب، ورئيس جمعية بوقوة الخيرية الاجتماعية عبدالغني حبيب وعدد من المتطوعين. وأشاد المحافظ والحضور بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني من خلال تدريب المتطوعين والإشراف على عمليات التعقيم والتطهير، مثمناً عطاء ومشاركة المواطنين في مثل هذه الحملات التي تعكس تلبية نداء الواجب الوطني، وروح التعاون والتفاعل التي لمسها من المتطوعين المشاركين في الحملة، معتبراً أنها تعكس روح فريق البحرين من أجل مجتمع واعي، وتهدف إلى تعزيز مسئولية الأفراد تجاه الوطن.

وأعرب المحافظ عن استعداد المحافظة لدعم حملات التطوع الأهلية للتعقيم والتطهير في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة للحد من انتشار كورونا، مؤكدًا أهمية تطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد الاجتماعي والالتزام بالقواعد والسلوك الصحي وثقافة نشر الوعي في مجتمع قرية بوقوة.

وأشار إلى عزم المحافظة، إنشاء نادي التطوع خلال المرحلة المقبلة لتنسيق أعمال الفرق التطوعية الأهلية تحت إشراف الجهات ذات العلاقة، مؤكداً استدامة العمل التطوعي لخدمة الوطن.