+A
A-

زينب غازي: أبغي أتزوج رجل هندي

كثيرًا ما أثارت الفنانة البحرينية الشهيرة زينب غازي، الجدل بسبب تصريحاتها للصحافة والإعلام، التي كان أكثرها جدلًا إعلانها رفضها التام للزواج من رجل خليجي، على الرغم من كونها خليجية، إلا أنها تريد أن يكون هنديًا.

وعلى الرغم من أن غازي بحرينية إلا أنها انطلقت من الكويت، وتتقن اللهجة الكويتية، لدرجة أن أكثر الناس يظنون أنها كويتية.

وأبدت غازي في مقابلة تلفزيونية، رفضها التام بالزواج من رجل كويتي أو خليجي عمومًا، مشيرة إلى رغبتها في الزواج من رجل يحمل الجنسية الهندية.

وذكرت غازي الأسباب التي دفعتها للتفكير بالزواج من رجل هندي، وأهمها أنها من عشاق الثقافة الهندية، ولديها طموح بالوصول إلى عالم بوليوود عن طريق الارتباط بأحدهم، والحصول على فرصة للتمثيل في السينما هناك.

وكشفت غازي في مقابلة تلفزيونية إنها فكرت في اعتزال التمثيل؛ بسبب التراجع والانحدار الذي يشهده الوسط، موضحة أن الفن حاليًا أصبح قائمًا على “الاستعراض”، وليس الأداء، إذ ترغب الممثلات في إبراز جمال حقائبهن أو عمليات أنفهن أو “الفيلر” الذي قمن بحقنه، من دون الاهتمام بالعمل والأداء الفني.

وأثارت غازي حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء مقابلة تلفزيونية بعد أن وجهت لها المذيعة سؤالًا عن “التاتو”، ومدى قبولها أن يقوم رجل برسمه لها، لتقول إن هذا الأمر يتوقف على مكان “التاتو” الذي تريده هي. وسألت المذيعة غازي عن الصلاة، “هل تؤديها أم لا؟”، فأجابت بأنها تصلي، فاستنكرت المذيعة إجابتها لأنها تضع “تاتو” على يدها، وواجهتها بأن “التاتو” من المحرمات في الإسلام، لتقول لها غازي أن هذا يعود للعادات والتقاليد، وأن التاتو الذي على يدها فوق الجلد وليس تحته.