+A
A-

“الزلاق الخيرية” تهنئ بعودة سمو رئيس الوزراء

تقدمت جمعية الزلاق الخيرية وأهالي الزلاق بخالص التهاني والتبريكات إلى مقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولأهالي مملكة البحرين بالقدوم الميمون لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بعد رحلة علاجية دامت 4 أشهر في ألمانيا. وقالت الجمعية في بيان لها إن جميع فئات المجتمع البحريني سواء مواطنين أو مقيمين كبارا أو صغارا، كانوا في انتظار هذه العودة المباركة، فكل القلوب ظلت معلقة تدعو وتبتهل إلى الله العزيز القدير أن يتم نعمته على الجميع وتتحقق هذه العودة التي انتظروها منذ سفر سموه الكريم للعلاج خارج البحرين بمتابعة كريمة بارة من جلالة الملك وسمو ولي عهده الأمين.
وأشار البيان إلى مواقف صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء المشهودة التي جعلته نبراسا للبحرين والأمة العربية والإسلامية بل ولدول العالم، إذ كان ولا يزال النصير للقضايا المحلية والعربية والإسلامية والعالمية وتحدياتها.
وتمنت الجمعية في بيانها أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية لمواصلة مسيرة العطاء لهذا البلد المعطاء مملكتنا الحبيبة وأهلها الأوفياء وقضايا أمتنا العربية والإسلامية، ودعم مسيرة النماء والتطور.