+A
A-

يسرى مديراً للموارد البشرية بـ “إي بي إم تيرمينالز”

عينت شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين، الشركة المشغلة لميناء خليفة بن سلمان، يسرى عبدالله في منصب المدير العام للموارد البشرية في الشركة.

وتنضم عبدالله لفريق الإدارة في شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين بخبرة تبلغ 16 عاماً في مجال الموارد البشرية مع تخصص في رفاهية ورعاية الموظفين، بالإضافة إلى خبرة إدارية.

وستركز عبدالله على التوجه الإستراتيجي لممارسات إدارة الموارد البشرية وتدريب وتطوير الموظفين على جميع المستويات، مع التركيز على التقدم الوظيفي وتمكين المرأة.

وستقوم أيضاً بالنظر في البرامج التفاعلية الخاصة بمختلف الجهات الحكومية التي تتعامل معها الشركة وذلك لدراسة الفرص المستقبلية للشركة بما يتماشى مع الخطط الاستراتيجية والأهداف بعيدة المدى.

وقبل توليها دور المدير العام للموارد البشرية في شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين، عملت عبدالله في شركة ناس المؤسسة، حيث تولت إدارة شركة ناس للمقاولات في البحرين والإمارات، وشركة ناس للمساحات الخضراء وشركة ناس للمقاولات الكهربائية.

وقالت المدير التنفيذي لشركة إي بي إم تيرمينالز البحرين سوزان هنتر “تجلب يسرى معها في منصبها الجديد كمدير عام للموارد البشرية في الشركة خبرة واسعة، حيث تنضم إلى فريقنا كداعم لجهود تمكين موظفينا وتنمية مهاراتهم، وفي الوقت نفسه تعزيز ودعم ثقافة تكافؤ فرص العمل”.