+A
A-

مجوهرات آسيا توسع فروعها في "مودا مول"

تعرض مزيدا من مجموعاتها الحصرية العالمية

“مجوهرات آسيا” وكيل رسمي لأكثر من 60 علامة تجارية عالمية فاخرة

تشكيلات خاصة من المجوهرات الماسية الأنيقة ومجموعات MJ للمصممة ميان جعفر

 

يسر مجوهرات آسيا الوكيل الرسمي لأكثر من 60 علامة تجارية فاخرة حول العالم الإعلان عن توسعة بوتيكها للمجوهرات في مودا مول لعرض مجوهراتها من شركات عالمية رائدة وتشكيلاتها الخاصة من المجوهرات الماسية الأنيقة ومجموعات مجوهرات MJ للمصممة ميان جعفر بشكل أفضل في مساحة واسعة وأنيقة.

ومع التوسعة الجديدة أصبح حجم البوتيك ضعف حجمه السابق ويحتوي على غرفة خاصة للعملاء من كبار الشخصيات يمكنهم فيها مشاهدة مجموعات المجوهرات الحصرية وتجربتها بخصوصية تامة. ويمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة في البوتيك المجهز جيدا والمزين بالرخام الإيطالي الجميل والسجاد الفخم إلى جانب طاقم الموظفين الخبراء الجاهزين لتقديم الخدمة.

 

محمد جعفر: أفضل تجربة تسوق للعملاء

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة شركة مجوهرات آسيا محمد جعفر “نحن سعداء جدا بتوسعة فرعنا المميز في مودا مول. أردنا أن نمنح عملائنا الأعزاء أفضل تجربة تسوق على الإطلاق ولاسيما في ظل وجود الكثير من المجموعات التابعة لعلامات تجارية عالمية فاخرة تمثلها مجوهرات آسيا وتوسعة خط منتجاتنا من المجوهرات الألماسية المتألقة. ستتيح لنا المساحة الجديدة أن نمنح العملاء خدمة شخصية أفضل، وأن نقدم المكان المناسب لعرض الروعة الحقيقة لقطع المجوهرات الجميلة”.

تخصيص 20 % من العائدات لـ “ابتسامة”

وتتميز مجموعة Curves المصنوعة يدويا بحداثتها مما يعزز من جمالها الطبيعي والعضوي. وتحمل المصممة ميان في قلبها معزة خاصة لهذه المجموعة؛ لأنها مجموعة استثنائية بحق. فمع كل قطعة تشتريها من Curves، يتم تخصيص 20 % من عائداتها إلى مبادرة “ابتسامة” التابعة لجمعية المستقبل الشبابية، والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال المصابين بمرض السرطان وأسرهم في البحرين.

ومن العلامات التجارية العالمية المرموقة التي يستضيفها البوتيك في مودا مول شركة فابرجيه البريطانية المرموقة للمجوهرات ودار جيرارد للمجوهرات وستيفين وبستر، إضافة إلى مجموعات فنية من دور المجوهرات الإيطالية مثل بوتشيلاتي، وبالمييرو، وبوميلاتو، وبيتشيوتي، وباسكوال بروني وغيرها من أشهر العلامات التجارية في أوروبا والشرق الأوسط.

 

تصاميم كلاسيكية ومعاصرة لجميع الأذواق

ويضم البوتيك قسما كاملا مخصصا لعرض مجموعة مجوهرات آسيا الألماسية والعرائسية التي تتميز بقطع فريدة مصنوعة يدويا بتصاميم كلاسيكية ومعاصرة تلبي جميع أذواق العملاء الذين يبحثون عن هدايا متميزة أو قطع استثنائية في يوم زفافهم.

وتعزيزا للعلامات التجارية العالمية المميزة التي تقدمها، يسر مجوهرات آسيا تقديم المجموعة الجديدة Curves التابعة لعلامتها التجارية MJ للمصممة ميان جعفر والمستوحاة من الأنوثة المتأصلة للمرأة، وتألقها الحسي، والسلطة والامتياز، بصورة ظليّة جريئة تخفي وراءها الكثير من المشاعر الانفعالية مقابل الأنوثة الطاغية، والمظهر البسيط مقابل الأناقة الصارخة.

 

نبذة عن مجوهرات آسيا

مجوهرات آسيا هي شركة رائدة في تجارة وبيع أرقى أنواع المجوهرات الفاخرة في البحرين، وتتميز بهويتها الشخصية الفريدة من نوعها. أسسها الراحل محمود جعفر في العام 1962 لتنمو الشركة بعدها من بوتيك واحد للبيع بالتجزئة في المنامة، وتصبح اليوم الموزع الرسمي لأكثر من 60 علامة تجارية عالمية معروفة. وقد عززت آسيا للمجوهرات موقعها في كل قطاع من قطاعات الأسواق بمجموعة شاملة من العلامات التجارية، والمتاجر الموزعة بعناية، والبوتيكات المتخصصة بعلامات تجارية مختارة. تمتلك مجوهرات آسيا 12 بوتيكا في البحرين، تنتشر مواقعها بدءا من مركز سيتي سنتر البحرين ومجمع العالي والسيف في ضاحية السيف، وصولا إلى بوتيكات فندق ريتز كارلتون ومركز التسوق الفاخر مودا مول الأكثر تميزا في البحرين. وتشمل البوتيكات الفاخرة المستقلة بوتيك كارتييه في المنامة والخبر بالمملكة العربية السعودية، إضافة إلى دار أي دبليو سي شافهاوزن، وأوفيسين بانيراي، وأوديمار بيغيه، وفان كليف أند آربلز، وفرساتشي، وميسيكا الذي افتتح مؤخرا في البحرين.