+A
A-

استكمال 20 % من أعمال مشروع شارع النخيل

تنفيذًا لتوجيهات ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بدأت وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بالتعاون والتنسيق مع مجلس النواب تنفيذ حزمة من المشاريع التطويرية ذات الطابع الخدمي من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في إطار المشاريع البلدية المشتركة بمختلف مناطق مملكة البحرين بما يسهم في تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة عاهل البلاد.

قام وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام خلف والنائب كلثم الحايكي بزيارة ميدانية لتفقد مشاريع الدائرة الأولى في المحافظة الشمالية، المشتملة على الخدمات البلدية والبنية التحتية ومنها مشروع رصف شارع النخيل بين الدائرة الأولى ومدينة سلمان لتسهيل الحركة المرورية.

وأوضح الوزير أن الوزارة قامت بتفقد أعمال مشروع شارع النخيل والذي من شأنه أن يسهل حركة المرور، حيث بلغت نسبة الإنجاز فيه 20 %، فيما تشتمل أعمال المشروع على إعادة رصف الشارع من تقاطعه مع شارع 36 بمنطقة الدراز إلى تقاطعه مع شارع الشيخ خليفة، وتحسين مستوى الإنارة، ووضع العلامات والإشارات المرورية لتحقيق السلامة المرورية.

وأضاف أن أعمال المشروع للشارع المذكور تتضمّن أيضًا وضع قنوات أرضية لاستخدامها من قبل الخدمات لتجنب قطع الأسفلت مستقبلاً.