+A
A-

إنجاز الأساسات والبنية التحتية لـ “فندق العنوان”

احتفلت إيجل هيلز ديار، الشركة الرائدة المطورة لمشروع مراسي البحرين، بعدد من الإنجازات التي حققتها. كان أبرزها مشروع “العنوان مراسي البحرين” المكون من فندق وشقق سكنية مفروشة، والذي تم الانتهاء من وضع أساسات الطابق الأول لمبنى الشقق السكنية، وكان قد تم إسناد الأعمال إلى شركة داداباي للمقاولات لتكون مقاولا رئيسا للمشروع، إذ تم تدشين ذلك خلال فعالية أُقيمت في موقع المشروع المذكور.

ويُمثل مشروع “العنوان مراسي البحرين” أحدث إضافة لمشاريع التطوير العمراني لدى مراسي البحرين، إذ يشتمل على مبنيين أحدهما يتكون من 10 طوابق ويضم 155 وحدة سكنية مؤثثة ومجهزة بالكامل مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 3 أو 4 غرف نوم وبنتهاوس، تتميز جميعها بإطلالة خلابة على الواجهة البحرية. وتم بدء العمل بالمشروع في شهر مايو 2019. والمبنى الآخر يتكون من فندق فئة 5 نجوم، ذي 10 طوابق بطاقة استيعابية تصل إلى 117 نزيلا، ويشتمل المشروع كذلك على محلات بيع بالتجزئة ومطاعم رائدة تقع على الواجهة المائية ومرافق الأعمال التجارية ومنتجع صحي ومركز لياقة بدنية. وتم الانتهاء من وضع الأساسات والبنية التحتية والطابق الأرضي لمشروع “فندق العنوان”، وبدء التدشين لمبنى الشقق الفندقية. وسيرتبط هذا المشروع بشكل مباشر مع مراسي جاليريا والممشى المطل على الواجهة البحرية.

وقال العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار ماهر الشاعر “يأتي اختيارنا لشركة داداباي للمقاولات بناءً على سجل إنجازاتها الحافل معنا؛ كونها تمكنت من تنفيذ وتسليم مبنى آخر ضمن مشروع مراسي البحرين، لالتزامها بالجدول الزمني المحدد. نحن نتطلع قُدمًا لاكتمال مشروع (العنوان مراسي البحرين)، الذي من المتوقع أن يصبح وجهة محورية على خريطة المملكة السياحية المزدهرة”.

من جانبه، قال المدير العام لشركة إيجل هيلز ديار، إنج جيم هوي “إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع شركة داداباي للمقاولات في هذا المشروع المهم، الذي سيُساهم في وضع معيار جديد ومُغاير لقطاع الضيافة في البحرين. نحن على أتم الثقة من تسليم المشروع خلال الموعد المحدد، وأن مشروع (العنوان مراسي البحرين) سيلقى أصداء طيبة حال تدشينه”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة داداباي، أجيث كومار “يسرنا أن يتم اختيارنا مرة أخرى كشريك إنشاءات موثوق لمشروع مراسي البحرين، الذي يعكس مدى ثقة إيجل هيلز ديار بنا لتسليم المشروع في الوقت المناسب ضمن أعلى وأفضل المعايير”.