+A
A-

“اللولو هايبر ماركت” يطلق أسبوع الأطعمة الإيطالية

عاد أسبوع الأطعمة الإيطالية الشهير في لولو هايبرماركت مع أجود أنواع زيت الزيتون، الطماطم، الأجبان، الصلصات، وتشكيلة واسعة من صلصات الباستا المميزة، افتتح لولو هايبرماركت أسبوع الأطعمة الإيطالية مساء امس 27 نوفمبر، 2019 في أتريوم مول، سار. حيث قام بافتتاح المهرجان السفير الإيطالي في البحرين دومينيكو بالاتو وسيستمر المهرجان حتى 30 نوفمبر 2019.

يقدم هذا المهرجان أفضل النكهات الإيطالية في البحرين وهناك خصم بنسبة 30٪ على منتجات إيطالية مختارة، عند الافتتاح المهرجان رحب الموسيقي الإيطالي أدريانو لوريتي بالضيوف مع بعض الإيقاعات الإيطالية على ساكسفون.

في نفس الموقع، بتاريخ 29 نوفمبر في تمام الساعة 7 مساءً، سيتواجد عرض الطهي المباشر مع شخصية مشهورة ومعروفة دوليا وهو رئيس جمعية بالاتيفيني الثقافية ومؤسس بطولة بيستو العالمية روبرتو بانيزا، والذي سيظهر سر صنع أفضل صلصة بيستو في العالم.

كما تم استعراض دراجات فيسبا ودوكاتي التي يتم تسويقها حصريًا بواسطة ويلز أوف أريبيا، حيث إنها تظهر عبقرية وبراعة الهندسة الإيطالية لهذه الدراجات.

وقال مدير مجموعة لولو العالمية جوزير روبوالا: “لا شك أن الطعام الإيطالي هو أحد أكثر الأطعمة شعبية في البحرين، حيث أن العدد المتزايد لمطاعم الإيطالية في المملكة يُظهر لنا ذلك ونحن في لولو هايبر ماركت نسعد بتعزيز هذا النظام الغذائي الصحي والمتوازن”.