+A
A-

“فيزيت البحرين” تسعى لجذب 27 ألف سائح

تسعى “فيزيت البحرين”، الشركة الرائدة في مجال السياحة، إلى جذب أكثر من 27 ألف سائح بحلول 2020، وذلك من خلال إطلاق عدد من الحملات الترويجية لجذب واستقطاب المزيد من السياح من الأسواق الروسية والألمانية والبريطانية.

وتشجع هذه الحملات الأجانب على زيارة المملكة، واكتشاف المقاصد السياحية البحرينية التي تتسم بالتنوع الكبير وتستطيع إرضاء كافة الأذواق نظرا لاحتوائها على مختلف الأنماط السياحية، فالمقصد البحريني به السياحة الثقافية والترفيهية والشاطئية والرياضية، بالإضافة إلى سياحة المؤتمرات والمعارض التي قد شهدت نمواً ملحوظاً خلال الأعوام الأخيرة بسبب النشاط الاقتصادي وإطلاق العديد من المشاريع العملاقة والمبادرات السياحية.

ان موقع مملكة البحرين الجغرافي إضافة الى وجود شبكة قوية من حركة الطيران التي تصل الى معظم دول العالم وبخطوط مباشرة أسهم بشكل كبير في نشاط صناعة السياحة، والمعارض والمؤتمرات، حيث كان لطيران الخليج دور بارز في افتتاح محطات جديدة قد ساهمت وبشكل كبير في جذب السياح إلى المملكة مع وجود خطط مستقبلية من أجل توسعة شبكتها عالمياً.

وتوقع كبير المستشارين علي أمر الله، أن يحدث نمو ملحوظ في قطاع سياحة الحوافز خلال العام الجاري وذلك بفضل الجهود الدؤوبة التي تبذلها هيئة البحرين للسياحة والمعارض. وأضاف: “ان مهام فيزيت البحرين تركز على التعريف بالمعالم السياحية على المستوى العالمي وذلك عن طريق المشاركة في المعارض والمؤتمرات والقيام بأنشطة تسويقية متنوعة في هذا الشأن”.