+A
A-

“AFS” أفضل شركة مقدمة لحلول”الفنتك”

حصلت شركة الخدمات المالية العربية “AFS” على لقب “أفضل شركة مقدمة لحلول التكنولوجيا المالية ( الفنتك) لعام 2019” بصفتها المزود الرائد لحلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والممكنة لحلول التكنولوجيا المالية، وذلك ضمن جوائز مجلس التعاون لدول الخليج العربية للشركات 2019. حيث تعنى الجائزة بالاحتفاء بالإنجازات التي حققتها الشركات والأفراد الأكثر ابتكارًا في المنطقة، وهذا هو العام الثاني على التوالي الذي يتم فيه تكريم شركة الخدمات المالية العربية ضمن جوائز مجلس التعاون لدول الخليج العربية للشركات. حيث نالت شركة الخدمات المالية العربية سابقًا على جائزة “مقدم حلول التكنولوجيا المالية الأكثر ابتكارًا 2018”.

من جانبه، وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، صائل الوعري، “نعتبر الحصول على الجائزة بمثابة شهادة لالتزامنا بالريادة في مجال التكنولوجيا المالية في البحرين والمنطقة بشكل عام. ومن خلال العروض المتنوعة لحلول التكنولوجيا المالية التي تغطي محفظات الهواتف المحمولة والتحويلات الرقمية ومنتجات الضمان المالي، تقدم شركة الخدمات المالية العربية أحدث الحلول التقنية المالية المتطورة والرائدة في السوق”.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، بي شندرا شيكر: “نحن فخورون بتلقي هذه الجائزة، للعام الثاني على التوالي، تقديرًا لقدراتنا في تقديم أفضل الحلول المبتكرة في مجال التقنية المالية في البحرين وبالمنطقة”.