+A
A-

“ABC” يحصد جائزة “البنك العربي الأكثر ابتكارًا”

فاز بنك “ABC”بجائزة “البنك العربي الأكثر ابتكارًا” لهذا العام ضمن احتفال جوائز “FinX” للعام 2019 الذي نظمته منصة التمويل الجماعي الرقمية “فينتيك جالكسي” (Fintech Galaxy) في دبي بتاريخ 2 أكتوبر 2019.
ويعكس هذا التكريم الخطوات المهمة التي خطاها البنك في تبني الابتكار الرقمي المتقدم وتطوير أجندة التقنية المالية في البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الأوسع نطاقًا.
وبتدقيقٍ من شركة “Grant Thornton” وتحكيم لجنة مستقلة مؤلفة من 12 شخصًا من أبرز المتخصصين في القطاع، تكرّم جوائز “FinX” الابتكار والتميّز وأفضل الممارسات التي تسهم في صياغة مستقبل الخدمات المالية، وتقود الشمول المالي والتنمية الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وتسلّم الجائزة نيابةً عن بنك “ABC” نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة صائل الوعري، وقال “تعد هذه الجائزة شهادة على التزامنا التام لرحلة التحوّل الرقمي وأثرنا الإيجابي في المساهمة على تطوير البنية التحتية للتقنية المالية في كلٍ من البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذ إنّنا نؤمن بأن التطوير الجذري بالابتكار الرقمي هو الوسيلة التي ستقودنا للتغيير الإيجابي. لذا سنستمر بتوظيف أفضل التقنيات في الابتكار وتحسين خدماتنا التي نقدّمها لعملائنا خصوصا وللمجتمع عموما”.
وأضاف “يؤكّد هذا الإنجاز جدارة توجهنا الاستراتيجي. فنحن نسعى في بنك ABC إلى تعزيز عقلية الابتكار؛ من أجل تحقيق أقصى استفادة مما تقدّمه التكنولوجيا مع التركيز على عملائنا والمجتمع ككل. أهنئ جميع عاملي بنك ABC وأتمنى لهم مزيدًا من النجاح في هذه الرحلة”.