+A
A-

مليون زائر لـ “مدينة التنين” في أغسطس

أعلنت “ديار المحرق”، عن تحقيق “مدينة التنين” البحرين، أحد أكبر مراكز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في البحرين، أعدادًا قياسية للزوار خلال عام 2019، حيث تجاوز عدد زواره خلال شهر أغسطس 900 ألف زائر. كما كشفت الإحصاءات بأن مجمع “مدينة التنين” قد حظي بأكثر من 6.1 مليون زائر لغاية أغسطس 2019 متجاوزًا بذلك كل الإحصاءات في السنوات السابقة. حيث بلغ متوسط إقبال الزوار اليومي هذا العام 25 ألف زائر بزيادة بلغت 8.6 % حتى الآن عن العام الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “ديار المحرق”، أحمد العمادي “نحن فخورون بالإنجازات والمؤشرات الذي حققها مجمع “مدينة التنين”، هذا العام، وذلك بفضل تحقيقه لواحد من أعلى نسب الإشغال في قطاع التجزئة بالبحرين، وهو دليل على سمعة “مدينة التنين” كونها تستقطب التجار والمتسوقين على حد سواء من داخل البحرين وخارجها. وكذلك تدل النتائج على أن مجمع “مدينة التنين” يوفر فرص مناسبة لدعم نمو المشاريع التجارية وتطويرها. ونتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات في العام القادم”.

يذكر أن الشركة المشغلة لمجمع “مدينة التنين” Chinamex، قد أطلقت في شهر أغسطس الماضي رسميًا شخصية “دي دي” في احتفالية خاصة، وهو عبارة عن تنين محبوب، ليكون واجهة المدينة والممثل لها على مواقع التواصل الاجتماعي ومختلف الأنشطة.