+A
A-

“بتلكو” تطرح iPhone 11

طرحت شركة بتلكو، أحدث هواتف شركة أبل لهذا العام (iPhone 11) وذلك خلال حفل تدشين خاص في فرعها بمجمع سيتي سنتر البحرين. وقد جذب الحفل عدد كبير من الحضور في مقدمتهم زبائن بتلكو الذين استلموا أجهزتهم الجديدة في أجواء احتفالية. و تميز الحفل بجو مرح وتفاعلي بحضور مؤثري قنوات التواصل الاجتماعي مثل شيماء رحيمي وعلي سبيل.

وطرحت بتلكو جميع أجهزة الآيفون بمختلف أنواعها (iPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro MAX). تتميز النسخة الحديثة من هذه الأجهزة بتصميم عصري ومطور حيث يأتي بحواف بسيطة وشاشة انفينتي تجعل واجهة الجهاز بدون إطارات مما يحسن من تجربة الاستخدام. وتلبي الأجهزة الجديدة احتياجات الزبائن باختلافها والتي تتراوح بين استخدام الوظائف الأساسية والاستخدام الأكثر احترافية.

وقالت مدير عام قطاع المستهلكين، مها عبد الرحمن، “في بتلكو، احتياجات الزبائن هي أهم أولوياتنا ونعمل جاهدين على توفير أحدث الأجهزة المطروحة عالميًّا وكذلك نحرص على توفير سلسة باقات متنوعة ومزايا حصرية تتناسب مع احتياجات الزبون الفعلية. وتقديرًا لزبائننا، ستوفر بتلكو الجهاز إما نقدًا أو مع باقات الموبايل للدفع الشهري أو باقات الإنترنت المنزلي ابتداءً من 11.5 دينار شهريًّا”.