+A
A-

الأفلام الجديدة القادمة في السينما

يحمل العام الجاري 2019 العديد من الأفلام الهوليودية الكبيرة الجاهزة للعرض والمنتظرة بشدو من عشاق السينما في البحرين، حيث يشهد هذا الوقت من العام دخول عدد كبير من الأفلام السينما للمنافسة في جوائز الأوسكار.

Joker

سادت حالة من الارتياح داخل استديوهات “وارنر بروس” عقب الإعلان عن اختيار فيلمها الجديد “Joker” ضمن الاختيارات الرسمية لمهرجانات الخريف الكبرى “فينيسيا” و”تورنتو”، والتي من النادر أن تستضيف عملًا سينمائيًا تستند قصته على قصص الرسوم المصورة، حيث يدور الفيلم حول القصة الحقيقة لعدو باتمان الشهير في فيلم منفصل عنه باتمان باحداث لحياته الشخصية، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققه الراحل هيث ليدجر، والذي أدى الشخصية سابقًا في فيلم “the dark night”.

الفيلم الجديد من بطولة النجم خواكين فينيكس الى جانب روبرت دي نيرو ومن إخراج تود فيليبس.

 

The Irishman

الفيلم من بطولة روبرت دي نيرو، آل باتشينو، جو بيشى، أنا بكوين، بوبي كانافالي، راي رومانو، هارفي كيتيل، ومن إخراج مارتن سكورسيزي الذي  يجمع بينه وبين ال باتشينو للمرة الأولى، كما أنه التعاون الأول بين سكورسيزي ودي نيرو منذ فيلم “casino” الذي عرض العام 1995.

يحكي الفيلم قصة قاتل مأجور يسعى للمشاركة في جريمة قتل لشخصية معروفة، وهو من إنتاج شركة “Netflix” وسيعرض عبر منصة الشركة على الإنترنت.

 

A Beautiful day in the neighborhood

يعود الممثل توم هانكس إلى السينما بعد غياب قارب العامين، الفيلم مقتبس عن قصة حقيقية وهو من أفلام السيرة الذاتية، عن فريد روجرز، مقدم برنامج (حي السيد روجرز) أحد أشهر برامج الأطفال الأجنبية.

الفيلم من إخراج مارييل هيلير، ومن كتابة نوح هاربستر وميكاه فيتزرمان- بلو.

 

Jumanji: The Next Level

الفيلم من فئة أفلام المغامرة والكوميديا ويعتبر الجزء الثاني منه ، مغامرة جديدة تنتظر أبطال العمل، بعد النجاح الذي حققوه في الجزء الأول من الفيلم الذي عرض في العام 2017.

الفيلم من بطولة دوين جونسون وكارين جيلان وكيفن هارت، وهم أبطال الجزء الأول نفسه.

 

Frozen II

الفيلم هو الجزء الثاني من “frozen” ويحمل نفس الاسم، الشقيقتان، الملكة إلسا وشقيقتها آنا، في مغامرة جديدة لاكتشاف لغز قديم يتعلق بالقوة الخارقة التي تمتلكها إلسا لإنقاذ المملكة.

ومن بطولة كريستين بيل وجوناثان جروف وإدينا منتزل، ومن تأليف وإخراج كريس باك.