+A
A-

المزعل يفوز بالجائزة الأسبوعية لـ“الأهلي المتحد”

أعلن البنك الأهلي المتحد، أمس الأربعاء عن فوز محمد حسن المزعل، حيث تم تقديم الشيك إلى الفائز خلال فعالية خاصة أقيمت في مقر البنك. وتشكل مساعدة العملاء لتحقيق أحلامهم الهدف الأساسي من برنامج حصادي 2019.

ولدى استلامه الجائزة، قال المزعل “أنا مسرور جداً للفوز بهذه الجائزة القيمة. ولم أصدق الأمر عندما تلقيت المكالمة لإبلاغي بالفوز، وظننت بأنها مجرد مزحة. وأشعر بأني محظوظ جداً للفوز بهذه الجائزة الكبيرة للمرة الأولى في حياتي، وقد قررت أن أستثمرها في تعليم أطفالي”.

ويتعامل المزعل مع البنك الأهلي المتحد منذ مدة تزيد على 3 أعوام، ويشجع الجميع على حفظ مدخراتهم فيه. وأضاف “تلقيت الكثير من المكالمات الهاتفية من أصدقائي وأفراد عائلتي بعد سماعهم خبر فوزي بالجائزة، وقد قرر بعضهم الانضمام إلى برنامج حصادي الذي يعود له الفضل في إحداث تغيير إيجابي كبير في حياتي”.

وكان البنك الأهلي المتحد قد أعلن خلال وقت سابق من هذا العام عن إطلاق نسخة جديدة كلياً من حصادي، برنامج التوفير الأكبر والأعرق في البحرين. ومن خلال جوائزه لهذا العام والتي تزيد قيمتها الإجمالية عن 8 ملايين دولار و863 جائزة موزعة علي مدار العام، يمكن لعملاء برنامج حصادي الآن ترقب الفرص المتاحة للفوز بجوائز نقدية فورية، والتي لن تكون أضخم من أي وقت مضى فحسب، وإنما ستتيح لعدد أكبر من العملاء إمكانية الفوز بها.

ويمتاز برنامج حصادي لهذا العام بتقديم باقة واسعة من الجوائز الجديدة والمجزية، والتي تتاح فرصة الفوز فيها أسبوعياً أو شهرياً أو على أساس ربع سنوي أو سنوي، فضلاً عن الجوائز المجزية التي سيتم تقديمها خلال عيد الفطر المبارك.

علاوةً على ذلك، ستتاح الفرصة أمام عملاء برنامج حصادي للفوز بالجائزة الأسبوعية الكبرى والبالغة قيمتها 25 ألف دولار، إلى جانب 20 جائزة أسبوعية تبلغ قيمة كل منها 1000 دينار.كما سيوفر برنامج حصادي لعملائه فرصاً جديدة للفوز بجائزة نقدية مجزية تبلغ 100 ألف دينار (265 ألف دولار) في كل شهر.

وثمّة الكثير من الجوائز الأخرى، حيث سيقدم البرنامج جوائز ربع سنوية أكبر تبلغ قيمتها 500 ألف دولار، ما يتيح للعملاء المحظوظين إمكانية زيادة فرصهم في الربح وتحويل أحلامهم إلى واقع.