+A
A-

سينجر رئيسا تنفيذيا لمجموعة يوسف كانو

عينت مجموعة يوسف بن أحمد كانو، جيفري سينجر رئيساً تنفيذياً للمجموعة. وينتقل سينجر الى منصبه الجديد بعد أن كان عضو مجلس إدارة مستقل في المجموعة.

وسيتولى سينجر مسؤولية الأداء العام للمجموعة وتطوير وتطبيق الإستراتيجيات بعيدة المدى من خلال الإِشراف على الشركات التابعة للمجموعة بالإضافة الى إدارة الخدمات المشتركة. وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة، خالد كانو “نحن على ثقة أن سينجر سيقدم إضافة ذات قيمة عالية الى عمل المجموعة بحكم معرفته وخبرته الواسعة في قيادة شركات عالمية وإقليمية”. وعمل سينجر كرئيس تنفيذي لمركز دبي المالي العالمي ورئيس تنفيذي لبورصة نازداك دبي. كما عمل نائباً أول لرئيس بورصة نازداك في نيويورك المسؤولة عن 26 بورصة في العالم قبل انتقاله إلى منطقة الخليج العربي حيث أشرف في تلك الفترة على قيادة الأعمال في الأسواق الدولية.

من جانبه، أعرب سينجر عن سعادته بالانضمام إلى مجموعة يوسف بن أحمد كانو التي وصفها بقصة نجاح على مستوى المنطقة وأكد استعداده للسير في تطوير وتنفيذ الخطة الإستراتيجية للمجموعة وتحقيق أهداف مجلس الإدارة.

وتعتبر مجموعة يوسف بن أحمد كانو، والتي تحتفل قريباً بمرور 130 عاماً على تأسيسها إحدى الشركات الكبرى المساهمة في النمو الاقتصادي في المنطقة وتحمل تاريخاً تجارياً طويلاً، حيث سعت دائماً أن تكون الخيار الأول للشراكة الاقتصادية الإقليمية والعالمية ومازالت تعمل على التوسع والنمو.