+A
A-

10 جوائز من “لبشارة” بـ 500 دولار للشركات

وقعت VIVA البحرين اتفاقية شراكة حصرية مع بيت التمويل الكويتي (بيتك) البنك الإسلامي الرائد في المملكة، لإطلاق برنامج الولاء المشترك لعملاء VIVA لقطاع الأعمال.

يقدم البرنامج مكافآت للعملاء من خلال تخصيص عدد من الجوائز الشهرية من سحوبات بيت التمويل الكويتي لهم عند الاشتراك في باقات VIVA لقطاع الأعمال، حيث أن كل 50 دينار بحريني في الفاتورة الشهرية تخول العميل لفرصة سحب واحدة، ويمكن للعملاء الاشتراك في خدمات VIVA موبايل لقطاع الأعمال، أو خدمات البرودباند، أو خدمات تقنية المعلومات والاتصالات (ICT)، مما يمنحهم فرصة الفوز بجوائز شهرية تبلغ 500 دولار. ويخصص برنامج مكافآت VIVA لقطاع الأعمال، 10 جوائز شهرية من “لبشارة” تقدم إلى 10 فائزين من عملاء VIVA لقطاع الأعمال حيث يتمكن العملاء من سداد الفواتير الشهرية أو شراء الأجهزة.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين عبد الحكيم الخياط: “يسرنا أن نعلن عن هذه الشراكة الإستراتيجية مع VIVA البحرين التي تهدف إلى مكافأة الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر ربطها بحساب التوفير الاستثماري “ لبشارة” حيث يعتبر أحد حسابات التوفير الرائدة في المملكة التي تقدم جوائز شهرية قيمة للعملاء. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نوقع هذه الشراكة الفريدة التي تمهد الطريق لمزيد من التعاون في المستقبل”.