+A
A-

رئيس الحرس الوطني: الإنجاز يعكس الإمكانات الرياضية العالية

هنأ رئيس الحرس الوطني الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة فريق نادي الرفاع؛ بمناسبة تحقيقه لقب كأس جلالة الملك لكرة القدم، مؤكدًا سموه أن الإنجاز يعكس الإمكانات الرياضية العالية التي وصل إليها النادي.

وأشاد سموه بجهود إدارة نادي الرفاع برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة والجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق، مشيرًا إلى أن إنجاز اللقب الغالي سيثري مسيرة النادي ويتوج عطاءه طيلة مسيرته الكروية؛ لارتباط الكأس باسم صاحب الجلالة عاهل البلاد.

وأضاف سموه أن التطور الذي تشهده كرة القدم في مملكة البحرين، إنما يعكس الرعاية الكبيرة والاهتمام الواسع من لدن صاحب الجلالة الملك للرياضة، مما أدى لتحقيق عدد واسع من الإنجازات الرياضية بالمحافل الإقليمية والدولية.

وبارك سمو رئيس الحرس الوطني جهود ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب في تحفيز الأندية ورفع مستوى التنافسية فيما بينها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيدا بدور اللجنة التنفيذية لكأس جلالة الملك في إبرازها نهائي الكأس بمستوى تنظيمي عال، مجددًا سموه التهنئة لنادي الرفاع لفوزه على نادي الحد بنتيجة 2-1، متمنيًا للنادي مزيدًا من النجاح في مسيرته الرياضية.