+A
A-

تطوير وحدات وشُعب رئاسة الحرس الوطني

ترأس مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة، اجتماع مجلس رئاسة الوطني لمتابعة منجزات الخطة الإستراتيجية 2020، صباح أمس بمعسكر الصخير.

واطلع مدير الأركان على عددٍ من الخطط التطويرية لوحدات وشُعب رئاسة الحرس الوطني، كما ناقش الجهود الحالية لرفع مستوى جاهزية الوحدات، إضافة إلى خطط تأهيل قيادات الحرس الوطني من خلال الدورات المتخصصة؛ لضمان تحقيق الأهداف التدريبية وتنفيذ الواجبات المنوطة بالحرس بكفاءة عالية.

واستمع إلى إيجاز من قادة الوحدات ورؤساء الشُعب عن التقدم والتطور في برامج الإعداد والتدريب والتزويد الإداري والفني وما تحقق منها ضمن الخطط التطويرية لتلك الوحدات والشُعب الإدارية، وذلك في ظل الرعاية الدائمة والاهتمام الكبير من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ووفق توجيهات رئيس الحرس الوطني الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة.

كما ناقش المجلس ضمن جدول أعماله، عددا من المحاور التي تضمنت خطط تطوير برامج وأداء الوحدات تماشيا مع التسلسل الزمني للخطة الإستراتيجية 2020، التي أرساها سمو رئيس الحرس الوطني للوصول بصرح الحرس الوطني إلى أعلى مراحل الجهوزية القتالية والكفاءة الإدارية والفنية في مختلف ميادين العمل العسكري الخاص بهذه المؤسسة العسكرية.