+A
A-

سمو رئيس الوزراء: البحرينيون يشكلون المحور الرئيس لبرامج الحكومة

تحقيق تطلعات أبنائنا في التعليم والإسكان والتوظيف

تعزيز التعاون بين   السلطتين التنفيذية والتشريعية

نواب: سموه أشد منا حماسة لسرعة تنفيذ أي موضوع يتعلق بالمواطن

 

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن كل أمر يهم المواطن ويحقق له تطلعاته، فنحن له مؤيدون ومساندون، ولكل جهد يدعم ذلك، فالجميع اليوم يتلاقون حول هدف واحد، وهو خدمة المواطن وإعلاء شأن الوطن وتعزيز ريادته، لافتا سموه إلى أن المواطنين يشكلون المحور الرئيس لبرامج الحكومة كافة، فنحن نرى تحقيق تطلعات أبنائنا في التعليم والإسكان والصحة والتوظيف واجب علينا ومن صميم مسؤولياتنا الوطنية.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر سموه بالرفاع أمس عددا من أعضاء مجلس النواب يتقدمهم النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالنبي سلمان، حيث تبادل سموه معهم الحديث بشأن عدد من قضايا الشأن الوطني.

وخلال اللقاء، أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن الحكومة ومجلس النواب يتشاركان في الأهداف والغايات الوطنية، فكلا منهما ينشد تعاظم المنجزات والمكتسبات والأفضل للمواطن.

وشدد سموه على حرص الحكومة تعزيز عرى التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، وإشاعة روح التفاهم والتناغم في عملهما خصوصا في القضايا التي تهم المواطنين.

وأكد سموه أن التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية يشكل ركيزة أساسا ومهمة في سبيل الإسراع بوتيرة مسيرة التنمية التي تشهدها البحرين في مختلف المجالات.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالإسهام الفاعل لمجلس النواب في مسيرة العمل الوطني المباركة، مؤكدا سموه أن أبواب الحكومة مفتوحة لكل تعاون بين السلطتين يحقق المصالح الوطنية.

من جانبهم، أعرب أعضاء مجلس النواب عن خالص شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على حرص سموه الدائم في دعم كل ما يثري التعاون الحكومي البرلماني، وقالوا: ما عرضنا موضوعا يهم المواطن على سموه إلا وجدنا حماسه أشد منا لسرعة تنفيذه، فسموه قدوة في العمل الوطني يحتذى بها محليا وخليجيا وعربيا.

وأكدوا أن توجيهات سموه المستمرة للوزراء والمسؤولين بالتعاون مع السلطة التشريعية تؤكد مدى إيمان سموه بأهمية هذا التعاون والشراكة القائمة بين السلطتين في دعم مسيرة التنمية التي تشهدها البحرين في شتى القطاعات.