+A
A-

سمو‭ ‬رئيس‭ ‬الوزراء‭ ‬يتلقى‭ ‬تهنئة‭ ‬الصالح

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من وزيرة الصحة فائقة الصالح، وذلك بمناسبة موافقة مجلس النواب على برنامج العمل الحكومي. هذا نصها:  حضرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله رئيس مجلس الوزراء.. الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يسرني أن أتقدم إلى سموكم بالتهنئة والمباركة على موافقة مجلس النواب على برنامج العمل الحكومي، كخطوة بارزة في مجال التعاون والتنسيق المثمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، في ظل عهد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد حفظه الله ورعاه، وضمن رؤى جلالته الوطنية الرامية لتعزيز نهضة الوطن في كافة النواحي.

سيدي صاحب السمو،

إن ما قدمتموه سموكم من إشراف ومتابعة ودعم وتوجيهات سديدة قد شكل ركيزة محورية في إعداد برنامج عمل الحكومة وخدمة أهداف رفع معدلات النمو الاقتصادي والارتقاء بالمواطن البحريني بخدمات عالية المعايير، وذلك عبر منظومة شاملة من العناصر التي تضمنها البرنامج في كافة القطاعات الحيوية التي تتضمنها اختصاصات الحكومة وأولوياتها لتقديم نقلة نوعية يلمس الجميع أثرها في إطار المشروع الإصلاحي الشامل لجلالة الملك المفدى.

وختاما، نسأل الله عز وجل أن يوفقنا جميعا في خدمة هذا الوطن الغالي واستمرار تقدمه ونمائه، وأسأل الله تعالى أن يحفظ سموكم ويمتعكم بنعمة الصحة والعافية وأن يديمكم لنا ذخرا وعزا وسندا.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فائقة بنت سعيد الصالح - وزيرة الصحة