+A
A-

“الزياني للسيارات” تكرم أقدم موظفيها

أقامت شركة الزياني للسيارات، أحد موزعي السيارات الرائدين في مملكة البحرين، حفلاً خاصًّا لتكريم ماهر محمود، وذلك بمناسبة تقاعده بعد قضاء 35 عامًا في خدمة الشركة.

ويعتبر محمود من الموظفين المميزين في الشركة، حيث عمل في منصب موظف تخليص المعاملات الجمركية الخاصة بالشركة. وأقيم الحفل في مقر معرض الشركة، وقد حضره رئيس مجموعة استثمارات الزياني نواف الزياني، والعضو المنتدب ماجد الزياني، بالإضافة إلى المدير العام محمد زكي، للشركة والموظفين الذين حرصوا على وداع محمود.

وأقيمت الفعالية وسط أجواء مليئة بالود، حيث أشاد الجميع بالجهود الفاعلة لمحمود خلال فترة عمله الطويلة بالشركة، حيث كان مثالاً للالتزام والتفاني. وتخلل الحفل كلمات من قبل الحضور عبروا عن ثنائهم بالسيد ماهر، وتلا ذلك تناول وجبة الغذاء وقطع الكعكة.

وقال نواف الزياني بهذه المناسبة: “نحن في شركة الزياني للسيارات فخورون بمدى تفاني وإخلاص ماهر في عمله”، مشيدًا بالإنجازات التي حققها خلال الـ 35 عامًا التي قضاها في الشركة، والتي تعتبر مدعاة للفخر.

وأضاف ماجد الزياني: “إن تفانيه في العمل محل تقدير واحترام الجميع. لقد كان أحد أعمدة الشركة، واليوم نعبر له عن امتنانه على ما قدمه طوال 35 عامًا”.

من جهته، عبر محمود عن عميق امتنانه وشكره لهذه اللفتة من قبل شركة الزياني للسيارات. وقال: “هذا يوم حزين بالنسبة لي، لأنه حان الوقت أن أقول وداعًا لكم بعد أن قضيت أجمل سنين عمري هنا”.

يشار أن شركة الزياني للسيارات قطعت شوطًا طويلاً مكللاً بالنجاح والإنجازات الضخمة منذ تأسيسها.