+A
A-

“فيفا” تطلق مركز الابتكار

أعلنت VIVA البحرين عن إطلاق مركز الابتكار والذي يستعرض عدد من التقنيات المتطورة لدعم الرؤية الحكومية الرامية نحو التحول الرقمي، وذلك عبر تمكين المؤسسات والشركات بالإضافة إلى العملاء من استخدام حلول وخدمات الجيل الجديد.

ويقع مركز الابتكار في مقر VIVA الرئيسي بضاحية السيف، إذ يمثل منصة لتطوير الحلول والتقنيات الحديثة للعديد من مجالات الأعمال، كما يشكل مركزاً لإنتاج الأفكار الإبداعية الجديدة.

وفي إطار سعيها الدؤوب نحو الاستثمار في أفضل الحلول التقنية من أجل توفير مجموعة واسعة من حلول الأعمال، تستعرض VIVA من خلال مركز الابتكار عدداً من التقنيات مثل تقنيات الأمن الفعلي والأمن السيبراني، مراكز بيانات ذكية ومدارة، الأتمتة في الضيافة، التعلم الإلكتروني عن بعد والحلول الصحية الذكية، المكاتب الذكية بالإضافة إلى آخر التحسينات على خدمات النقل وإدارة الأساطيل.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين عليان الوتيد،: “إن من أهم أركان استراتيجية شركة VIVA البحرين هي الحلول التكنولوجية المتقدمة، وهذا ما سيركز عليه مركز الابتكار سعياً للمزيد من المبادرات في مجالات تقنية المعلومات والاتصالات بالإضافة إلى دعم جهود الابتكار في مملكة البحرين”.