+A
A-

وكيل الإعلام: تفعيل الشراكة مع المراكز الأهلية

 استقبل وكيل وزارة شؤون الإعلام عبدالرحمن بحر بمكتبه وفدا من مركز بتلكو لرعاية حالات العنف الأسري برئاسة مدير المركز حمد  الشهابي.

وفي بداية اللقاء، أعرب وكيل الوزارة عن خالص شكره وتقديره لما قدمه مركز بتلكو لرعاية حالات العنف الأسري من جهود وعطاء أسهم في إنجاح البرنامج التدريبي الذي قدمه المركز بالتعاون مع مركز التدريب الإعلامي، مشيدا بالجهود المتميزة التي يبذلها المركز للحد من حالات العنف الأسري، ودوره في تعزيز التعاون المشترك بما يحقق المصلحة العامة.

وخلال اللقاء، أكد الوكيل حرص الوزارة على تفعيل الشراكة مع كافة المؤسسات الوطنية والمراكز الأهلية، والتي تأتي ضمن إستراتيجية الوزارة لرفع كفاءة العنصر البشري وإعداد وتأهيل الكوادر الشبابية، والذي يمثل محورًا أساسيًا في خطط وإستراتيجيات الوزارة. من جانبه، أعرب مدير عام مركز بتلكو لرعاية حالات العنف الأسري عن خالص شكره وتقديره لوكيل وزارة الإعلام على حسن الاستقبال، مبديا تطلعه لتحقيق المزيد من التعاون مع الوزارة لتنظيم ورش العمل والدورات التدريبية والبرامج الإذاعية والتلفزيون، والتي تساهم في رقي وبناء الفرد والأسرة واللذين يشكلان أساس المجتمع.