+A
A-

شاهدت لكم: فيلم الأكشن الجديد “MILE 22” للنجم مارك وولبيرغ

تدور أحداث الفيلم الجديد MILE 22 والذي بدا عرضه مؤخرا في فوكس سينكو البحرين حول منظمة حكومية أميركية سرية جداً من CIA تسمى “أوفر ووتش”، وهي سرية جداً لأنه كلما يتعين استدعاء أعضائها لإنجاز مهمة خطيرة يطلب منهم تقديم استقالتهم لدى CIA.

ويقود أوفر ووتش النجم مارك وولبيرغ “جيمي سيلفا” مقاتل محترف يعاني اضطرابات عصبية تتسبب في انفجاره غضباً عندما لا تسير الأمور على ما يرام. الأعضاء الآخرون لورين كوهان “أليس” و” روندا روزي” سام بينما يدير الفريق من مخبأ سري النجم الكبير جون مالكوفيتش وفي الفيلم يدعى “جيمس بيشوب” واسمه الخفي “ماذر”.

تبدأ احداث فيلم الاكشن والحركة الذي يتطلب منك عزيزي القارئ الانتباه الشديد لأحداثه بغارة لفريق أوفر ووتش على مخبأ لعملاء روس، يقتلون في الغارة كل من فيه. يتم بعد ذلك استدعاؤهم في إندونيسيا لتعقب مكونات قنبلة قذرة. المهمة تقودهم إلى إيكو يويس “لي نور” وهو عميل ضد حكومته قدم عرضاً لفريق أوفر ووتش بإعطائهم معلومات عن القنبلة مقابل منحه لجوءاً في الولايات المتحدة الأميركية.

المهمة المطلوبة هي اقتياد نور تحت حراسة أمنية مشددة من الفريق السري ونقله من السفارة الأميركية في جاكرتا إلى مدرج طائرات يبعد 22 ميلاً، حيث ستحل طائرة مدة 10 دقائق فقط لتأخذه، لو لم يتمكن أوفر ووتش في توصيل “نور” خلال تلك المدة، فإن المهمة تفشل وستواجه البشرية سيناريو الحرب العالمية الثالثة.

فيلم MILE 22 من بطولة مارك وولبيرج، ولورين كوهان، وروندا روسي، وجون مالكوفيتش، وإيكو عويس، وبورنا جاجاناثان، وتيري كيني، ولورين ماري كيم، وألكسندرا فينو، ومن إخراج بيتر بيرج، ومن تأليف ليا كاربنتر، وجراهام رولاند. وصنف الفيلم في المركز الثالث بلائحة شباك تذاكر السينما الأميركية “البوكس أوفيس”، فيما سبقه في الثاني the meg، وجاء في الصدارة فيلم Crazy Rich Asians.