+A
A-

“بيتك” يعلن الدفعة الأخيرة من الفائزين بـ iPhone X

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين (بيتك) أسماء الدفعة الثالثة والأخيرة من الفائزين لشهر مايو، ضمن أحدث حملاته الترويجية، التي منحت جميع المشتركين الجدد في بطاقات بيتك-البحرين الائتمانية فرصة التأهل للدخول في سحوبات شهرية على مدى الثلاثة أشهر الماضية.

وشهد شهر مايو 2018 فوز كلٍ من محمد علي الشافعي، وأباذر الغفاري حسين، ومحمد عباس المطر، ومحمد علي الأنصاري، وأحمد إسماعيل أحمد بجهاز iPhone X لكل منهم.

وصرح نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين صباح الزياني “إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد هذا النجاح الذي حظيت به أحدث حملات بطاقات بيتك-البحرين الائتمانية، كما أود أن أشكر كافة المشتركين الجدد على اختيارهم لنا، وأتقدم بالتهنئة للدفعة الثالثة من الفائزين. وإننا نتطلع قُدمًا إلى مكافأة عملائنا الحاليين بالإضافة إلى استقطاب زبائن جدد، وذلك عبر المزيد من الحملات الترويجية القادمة هذا العام.”

وأضاف الزياني “لقد قمنا بإطلاق تطبيق بيتك-البحرين للبطاقات الإئتمانية KFHB Cards حيث يمكن تحميله على كل من نظامي التشغيل Android و iOS ويوفر التطبيق بوابة إلكترونية مباشرة وآمنه مع البنك، لتمنح عملائنا تجربة سلسة ومتميزة. ويقدم التطبيق دعماً واسعاً لعمليات البطاقات الإئتمانية، من ضمنها التحكم بالعمليات حسب نوعها، وتحديد السقف الائتماني حسب منفذ الشراء وغيرها الكثير من الخدمات المتعلقة بخدمات البطاقات الائتمانية دون الحاجة لزيارة فروع البنك”.