+A
A-

نسبة الإقبال على التصويت بالبحرين 57 %

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية عن فوز المرشح عبد الفتاح السيسي رسميًّا بالانتخابات الرئاسية لفترة ثانية، بفوز ساحق بلغت نسبته 97 %، كما وصلت نسبة الإقبال الكلية إلى 41 %.

وصرح وكيل المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ومنسق الحملة الرئيسية في مملكة البحرين أحمد مسعود بأن نسبة الإقبال على الانتخابات في مملكة البحرين بلغت 57 % وحصل الرئيس السيسي على 97،8 % من الأصوات الصحيحة بمملكة البحرين.

وأعلن مسعود بأن نتيجة الانتخابات عكست إصرار الشعب المصري علي استكمال مسيرة الإصلاح الاقتصادي التي بدأها الرئيس السيسي في فترة رئاسته الأولى، وكذلك القضاء علي الإرهاب وعودة الأمن والأمان والقضاء على الفساد وإصلاح مؤسسات الدولة وبناء جيش قوي درعًا قويًّا وقادرًا على الدفاع عن مصالح مصر والأمة العربية.

ووجّه مسعود في حديثه الخاص إلى “البلاد” الشكر للقيادة السياسية بمملكة البحرين وعلى رأسها عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى جموع الشعب البحريني لموقفهم الداعم والمؤيد لمصر وشعبها الشقيق...

كما وجّه مسعود الشكر للجالية المصرية بمملكة البحرين والمصريين المقيمين بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وجمعية الصحفيين على التغطية الإعلامية، وجمعية ميثاق العمل الوطني البحرينية، وسفارة جمهورية مصر العربية بمملكة البحرين وكل من ساهم في دعم وتسهيل مهمة الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي.