+A
A-

وزير “الإعلام”: إنجاز تاريخي في العهد الإصلاحي

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة من وزير شؤون الإعلام علي الرميحي، بمناسبة اكتشاف أكبر حقل نفط في تاريخ مملكة البحرين، هذا نصها:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه ملك مملكة البحرين المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الإعلان عن اكتشاف أكبر حقل نفط في تاريخ مملكة البحرين، والذي يعد إنجازًا تاريخيا يسجل ضمن الإنجازات الرائدة والمتواصلة التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف المجالات خلال العهد الإصلاحي الزاهر لجلالتكم حفظكم الله ورعاكم، سائلين الله تعالى أن يحفظ جلالتكم عزًّا وذخرًا وفخرًا للوطن، وأن ينعم على جلالتكم بموفور الصحة والسعادة، ودوام التوفيق والسداد لما فيه خير وصالح مملكتنا الغالية وازدهارها في ظل قيادتكم الحكيمة.

وتفضلوا جلالتكم بقبول فائق التحية والاحترام.

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من وزير شؤون الإعلام، بمناسبة اكتشاف أكبر حقل نفط في تاريخ مملكة البحرين.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي حضرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه رئيس الوزراء الموقر..

السلام عليكم ورحمة الله بركاته..

يشرفني أن أرفع إلى سموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الاعلان عن اكتشاف أكبر حقل نفط في تاريخ مملكة البحرين والذي يعد إنجازا تاريخيا يسجل ضمن الانجازات الرائدة والمتواصلة التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف المجلات خلال العهد الإصلاحي الزاهر لصاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، سائلين الله تعالى أن يحفظ سموكم عزا وذخرا للوطن وأن ينعم على سموكم بموفور الصحة والسعادة ودوام التوفيق لما فيه خير وصالح مملكتنا الغالية وشعبها الوفي. وتفضلوا سموكم بقبول فائق التحية والاحترام.

وتلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من وزير شؤون الإعلام، بمناسبة اكتشاف أكبر حقل نفط في تاريخ مملكة البحرين.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي حضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا للثروات الطبيعية والأمن الاقتصادي...

السلام عليكم ورحمة الله بركاته...

يشرفني أن أرفع إلى سموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الإعلان عن اكتشاف أكبر حقل نفط في تاريخ مملكة البحرين والذي يعد إنجازًا تاريخيًّا يسجل ضمن الإنجازات الرائدة والمتواصلة التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف المجلات خلال العهد الإصلاحي الزاهر لصاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، سائلين الله تعالى أن يحفظ سموكم عزًّا وذخرًا للوطن، وأن ينعم على سموكم بموفور الصحة والسعادة ودوام التوفيق لما فيه خير وصالح مملكتنا الغالية وشعبها الوفي.

وتفضلوا سموكم بقبول فائق التحية والاحترام.