+A
A-

القيادة تتلقى تهاني وزير شؤون الديوان الملكي

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من وزير شؤون الديوان الملكي سمو الشيخ علي بن عيسى آل خليفة بمناسبة اكتشاف أكبر حقل نفط في تاريخ مملكة البحرين.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه ملك مملكة البحرين المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يشرفني ان أتقدم الى مقام جلالتكم الكريم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اكتشاف أكبر حقل نفط في تاريخ مملكة البحرين والذي يعد من اكبر الإنجازات التنموية والاقتصادية التي تشهدها المملكة في عهد جلالتكم الزاهر والتي نرجو من الله ان تنعم بها البلاد والعباد. داعين الباري سبحانه وتعالى أن يحفظكم وأن يديم عليكم نعمة الصحة والعافية، وأن يحقق على يدي جلالتكم الكريمة المزيد من المنجزات التنموية والاقتصادية لوطننا العزيز وشعبه الوفي، وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام.

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من وزير شؤون الديوان الملكي بمناسبة اكتشاف أكبر حقل نفط في تاريخ مملكة البحرين.

وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي العم العزيز الامير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله رئيس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يسعدني ان أتقدم الى مقامكم الكريم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اكتشاف اكبر حقل نفط في تاريخ مملكة البحرين والذي يعد من اكبر الإنجازات التنموية والاقتصادية التي تحققت في عهد سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله والتي نرجو من الله أن تنعم المملكة بخيراته في المنظور القريب. داعيا الباري سبحانه وتعالى أن يحفظكم وأن يديم عليكم نعمة الصحة والعافية وأن يحقق علي يدي سموكم الكريمة المزيد من التقديم والازدهار لمملكتنا الغالية تحت ظل القيادة الحكيمة لسيدي صاحب الجلالة حفظه الله وأن يجعلها الله بشارة خير وبركة لوطننا العزيز و شعبه الكريم ، وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام.

وتلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من وزير شؤون الديوان الملكي بمناسبة اكتشاف أكبر حقل نفط في تاريخ مملكة البحرين.

وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

يسعدني ان أتقدم الى مقامكم الكريم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اكتشاف اكبر حقل نفط في تاريخ مملكة البحرين والذي يعد من اكبر الإنجازات التنموية والاقتصادية التي تحققت في عهد سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله والتي نرجو من الله أن تنعم المملكة بخيراته في المنظور القريب. داعين الباري سبحانه وتعالى أن يحفظكم وأن يديم عليكم نعمة الصحة والعافية، وأن يحقق على يدي سموكم الكريمة المزيد من التقدم والازدهار لمملكتنا الغالية تحت ظل القيادة الحكيمة لسيدي صاحب الجلالة حفظه الله، وأن يجعلها الله بشارة خير وبركة لوطننا العزيز وشعبه الكريم. وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام.