+A
A-

كارلوس سنتانا يختار حلبة البحرين محطة في جولته العالمية

تم الإعلان أن عازف الجيتار الأسطوري كارلوس سنتانا سيقوم بالعزف في حلبة البحرين الدولية ضمن جولته الغنائية في حلبة البحرين الدولية الجمعة 6 أبريل، وقد عرف سانتانا وفرقته في أواخر سيتينيات القرن الماضي وأوائل السبعينات، ولكن مؤخرًا عادوا بقوة بأغاني شهيرة مثل “ماريا، ماريا” “The Game Of Love” و”Smooth” من ألبوم الـ 2007 أولتيميت سانتانا وغيرها.

هدف الموسيقى التي تعزفها أصابع المايسترو سانتانا هي لمس قلوب الناس وتذكيرهم بأنهم مهمون، لكون عدد كبير من الناس لديهم رؤية دونية لأنفسهم. الموسيقى تذكرهم بأن هناك نورًا وحبًّا، وأنه بهما يمكن أن نصنع المعجزات. ويؤكد دائمًا سانتانا أن الحقيقة هي الحب، وأن كل شيء آخر عبارة عن خوف، وعندما يداعب القيثارة فإنه يؤكد أن الحب هو الأكثر قوة.

باع سانتانا أكثر من 100 مليون ألبوم ووصل إلى أكثر من 100 مليون مشجع في الحفلات الموسيقية في جميع أنحاء العالم. حتى الآن، وفاز عشر جوائز غرامي العالمية وثلاث جوائز غرامي اللاتينية. وسيكون هذا أول حفل غنائي للفنان كارلوس سانتانا في البحرين، حيث سيقوم بأداء الأغاني التي قام بغنائها لأكثر من أربعة عقود من حياته المهنية.

وحصل على جائزة بيلبورد سينتوري (1996)، وقد تم تقديمه إلى قاعة مشاهير الروك أند رول (1998)، وحصل على جائزة بيلفورد لاتين ميوزك (شرف الإنجاز مدى الحياة) (2009)، وحصل على جائزة كينيدي سينتر أونورس (2013). ومن بين العديد من الأوسمة الأخرى، حصل كارلوس سانتانا من قبل رولينج ستون المرتبة 15 على قائمة “100 أعظم عازف غيتار “. وفي العام 2014 فاز بجائزتين بيلبوارد كأول ألبوم لاتيني، كما أن سانتانا أصبح ضمن رولينج ستونز واحدًا من اثنين فقط على قائمة أفضل المغنين حصلوا على المركز الأول لمدة ستة عقود متتالية.

الحفلة الكبيرة ستكون متاحة لجميع حاملي تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2018 لثلاثة أيام سيتمكنون من الاستمتاع بالحفل الأسطوري مجانًا وبدون دفع رسوم إضافية.

وستجوب قرية الفورمولا وان الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي العديد من الفرق المتجولة التي ستتجول وتبهر الجماهير بأجمل العروض المسلية والمنوعة القادمة من مختلف دول العالم.