+A
A-

ساندرا بولوك تصور مشاهد دورها في فيلم Bird Box

تصور النجمة العالمية ساندرا بولوك مشاهد دورها في فيلم Bird Box، وذلك في الحديقة الوطنية الأولمبية بواشنطن، حيث ظهرت النجمة (53 عاما) في أحد القوارب المطاطية وهي معصوبة العينين، وذلك في إجواء مثيرة ضمن أحداث فيلمها المقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل.

وفيلم “Bird Box” يشارك بولوك في بطولته عدد كبير من نجوم “هوليوود”، من أبرزهم سارة بولسون وروزا سالازار وجاكي ويفر وهابي أندرسون وغيرهم، والفيلم من إخراج سوزان بيار.

على صعيد آخر، للنجمة الأميركية بصمات واضحة في العمل الإنساني، حيث تبرعت بمبلغ مليون دولار أيضا، استفاد منه الصليب الأحمر الأميركي، في جهوده الحثيثة لمساعدة ضحايا كارثة الفيضان والدمار التي خلفها الإعصار في شاطئ خليج تكساس. وقالت: “أنا ممتنة فقط لأنني أستطيع المساعدة... وفي المقابل يجب أن نهتم ببعضنا البعض”.

واستطاعت بولوك، على مدار سنوات، أن تترك بصمة في المشهد الفني العالمي، فيستحيل أن تتحدث عن تاريخ ساندرا الفني دون أن تقفز إلى أذهانك مشاهد فيلم Speed، الذي بالرغم من أنه كان في بداية مشوارها الفني العام 1994، فإنها أثبتت كفاءتها في الفيلم الذي شاركت فيه الممثل كيانو ريفز البطولة، وتجسد خلاله دور راكبة إحدى الحافلات، والتي تسببت في إنقاذها، والتحكم فيها بعد معرفتهم بوجود قنبلة تهدد حياة كل من في الأتوبيس. وبعد نجاحها في فيلم speed، شاركت بولوك في الفيلم الرومانسي الكوميدي While You Were Sleeping عام 1995، الذي حاز إعجاب النقاد حول العالم، كما فازت خلاله بجائزة غولدن جلوب كأفضل ممثل كوميدي.

كذلك حازت ساندرا أول جائزة أوسكار لها كأفضل ممثلة في هذا الفيلم، الذي جسدت خلاله دور أم بالتبني لشاب صاحب بشرة سمراء يتحول إلى لاعب كرة قدم أميركية شهير، وحقق الفيلم نحو 300 مليون دولار إيرادات عند عرضه في 2009.

وشاركت الممثلة الأميركية، الفنان جورج كلوني، مغامرة في الفضاء بعد تحطم المكوك الخاص بهما في فيلم Gravity، وهو الفيلم الذي حقق نحو 715 مليون دولار إيرادات في السينما حول العالم.

وشاركت بولوك أيضا، ميليسا مكارثي، بطولة هذا الفيلم العام 2013، ليشكلا ثنائيا كوميديا رائعا، ويصنف الفيلم كثاني أفضل فيلم كوميدي خلال العام.