+A
A-

“البحرين الوطني” يدشن أكبر جائزة فردية على مستوى المملكة

دشن بنك البحرين الوطني تشكيلة الجوائز الجديدة من برنامج ادخار الوطني، والذي سيشمل في نسخته للعام 2018 مجموعة فريدة ومثيرة من الجوائز النقدية وغير النقدية ليوفر برنامجا مطورا ومتكاملا لعملائه وذا قيمة أكبر، حيث تم تعزيز الجائزة الكبرى لهذا العام؛ لمنح العملاء من المدخرين فرصة للفوز بجائزة تعد الأكبر على مستوى البحرين والأولى من نوعها، حيث سيحصل فائز واحد على مليون دولار وفيلا فاخرة وسيارة دفع رباعي (بورش). كما يقدم البرنامج جوائز نقدية شهرية لعدد 15 فائزا تتراوح بين 5 آلف دولار إلى 200 ألف دولار. وذك بيان عن البنك أمس أن “هذه الحملة الترويجية تأتي امتداداً للنجاح الذي حققه البرنامج في الأعوام الماضية، حيث شهد إقبالا لافتاً من جانب عملائنا بفضل ما قدمه من مزايا وعروض مبتكرة. ولقد حرصنا على إعادة إطلاق حملة هذا العام بحلة جديدة وجوائز أكبر قيمة. ويسعى البنك دائما إلى تطوير ودعم البرنامج بجوائز قيمة، وهو خير دليل على التزامه تجاه عملائه الكرام بتقديم الأفضل وتعزيز منتجاته المصرفية؛ لتعود بالفائدة والنفع على عملاء البنك الكرام”.

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البنك عزيز الأحمد “يسرني الإعلان عن أكبر جائزة فردية على مستوى المملكة، كما أن تخصيص هذه الجائزة وتقديم مثل هذه التجربة المتميزة يبعث فينا السرور والغبطة لما لها من دور في تحقيق أحلام وطموحات العملاء، ونحن نتطلع للإعلان عن الفائزين، ونتمنى لجميع عملائنا التوفيق والحظ الكبير”.

وأضاف الأحمد “نسعى في بنك البحرين الوطني دائما لمواكبة آخر التطورات وتعزيز منتجاتنا وخدماتنا؛ لكي تتناسب مع متطلبات عملاء البنك الكرام. وتشمل جوائز ادخار الوطني للعام 2018 مجموعة سخية وواسعة من الجوائز، ونحن مستمرون في التزامنا ببذل هذه الجهود سعيا منا لتحسين الخدمات المقدمة لجميع عملائنا ومكافأتهم على ثقتهم في البنك. كما يهدف البرنامج إلى غرس وتشجيع ثقافة الادخار لدى أفراد المجتمع لما لهذه العادة من خير ومنفعة تعم جميع أفراد المجتمع المحلي. ويعتبر برنامج ادخار الوطني من بين المبادرات العديدة التي قمنا بها لتحقيق هذا الهدف الذي نصبو إليه. وقد بلغ مجموع ما تم تقديمه حتى الآن من جوائز نقدية وغيرها أكثر من 19 مليون دولار تقريبا منذ بدء مشروع برنامج إدخار الوطني”.