+A
A-

الجودر: جلالة الملك حجز للبحرين مكانا على خريطة الديمقراطيات

أكد النائب محمد الجودر أن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة استطاع بحكمته السامية ورؤيته الثاقبة أن يحجز لمملكة البحرين مكانا مضيئا على خارطة الديمقراطيات العظمى.

وأضاف في بيان له، وذلك بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني، أن هذه اللحظة التاريخية جعلت من المملكة دولة ديمقراطية راقية تحترم حقوق الإنسان، وتسمح للمواطن بأن يشارك بالقرارات والاستراتيجيات الوطنية بكل عدالة وشفافية.

وتابع البيان أن البحرين هي دولة تقوم على المحبة والتعايش والتعددية، وأن ما نراه من معارضات متخفية تحت مسمى الديمقراطيات ليست سوى أفعال خارجة لتشويه صورة البحرين والحط من المكتسبات، مستدركا ان البحريني غير مفطور عليها، وهي للأسف موجودة بسبب السياسات الإيرانية التآمرية ضد دول الخليج، في محاولات يائسة لزعزعة الأمن والاستقرار.

وأشاد الجودر بهذه الذكرى العتيدة بالتوافق الوطني الموجود بين كافة البحرينيين، مشيرا في هذا الصدد إلى ما حققه مجلسا النواب والشورى من نجاحات تصب جميعها في صالح المواطن البحريني والمقيم.

وتابع ان الصحافة في العهد الإصلاحي لجلالة الملك بلغت اوجها من حيث حرية التعبير واحترام كافة الآراء المتعددة، مبينا ان القيادة الحكيمة لا تألو جهدا في دعم الصحافيين ومساندتهم والاحتفاء بهم.