+A
A-

سمو رئيس الوزراء يوجه لإقامة مركز لكبار السن في الحورة

وجه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الجهات المعنية إلى إعادة تخصيص وتسجيل الأرض الكائنة بمجمع 318 في منطقة الحورة؛ وذلك لإقامة مركز لكبار السن من السيدات يخدم ويلبي احتياجات هذه الفئة المهمة من المواطنين.

ويأتي توجيه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تلبية لاحتياجات أهالي الحورة والقضيبية واهتماماً من سموه بتقديم الحكومة أوجه الدعم والرعاية لهذه الشريحة المهمة من المواطنين، وتوفير برامج الرعاية الاجتماعية والصحية والتأهيلية لهم بما يكفل لهم الحياة الكريمة؛ تقديرا لعطاءاتهن الطويلة وجهودهن في تنمية الوطن، وحرصًا على توفير الظروف الملائمة لهم من أجل استمرار العطاء للوطن.

وأشاد وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان بالتوجيهات الكريمة لسمو رئيس الوزراء بإعادة تخصيص وتسجيل الأرض الكائنة بمجمع 318 في منطقة الحورة؛ وذلك لإقامة مركز لكبار السن من السيدات بما يخدم ويلبي احتياجات هذه الفئة المهمة من المجتمع.

وأكد أن هذه التوجيهات سيكون لها الانعكاسات الإيجابية المستدامة في توفير الجو الصحي والنفسي والاجتماعي والترفيهي لكبار السن، إذ حققت هذه التوجيهات أماني وتطلعات أهالي منطقتي الحورة والقضيبية، مشيراً حميدان إلى أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية سوف تشرع مباشرة في اتخاذ الإجراءات الإدارية والتنفيذية للبدء في إنشاء المركز.

وأكد الوزير أن هذه التوجيهات ليست بغريبة على سمو رئيس الوزراء، فسموه حريص دوماً على تلبية مطالب المواطنين، وقد سبق أن تفضل سموه بتخصيص أراضٍ وموازنات لبناء وتشغيل العديد من المراكز الاجتماعية والتنموية في جميع محافظات المملكة، مشيراً إلى أن توجيهات سموه المتواصلة إلى المسؤولين في الدولة بالنزول إلى مناطق وقرى البحرين وتلمس احتياجاتهم، والعمل على تلبية هذه الاحتياجات بالسرعة الممكنة، لهي دليل واضح وجلي على هذا الحرص والاهتمام.